الجمعة - 06 ديسمبر 2019
الجمعة - 06 ديسمبر 2019

أفضل 3 وجهات سياحية للسفر في سبتمبر

يعتبر شهر سبتمبر الوقت المثالي للسفر، خصوصاً بعد رجوع كثيرين من موسم العطلات والعودة إلى المدارس، فمن بين الأسباب التي تدفعك لاختيار سبتمبر للسفر انخفاض أسعار التذاكر وحجوزات الفنادق، بالإضافة لاعتدال الطقس في العديد من البلدان. وتتعدد وجهات السفر في سبتمبر ما بين الجزر أو دول في قارة آسيا أو أوروبا، ومن بينها اخترنا لك ثلاث وجهات مثالية لتختار منها ما يلائم ميزانيتك والانطلاق في رحلة جديدة:

البرتغال

شوارع لشبونة في البرتغال



أسباب عديدة تدفعك لاختيار البرتغال كوجهة مثالية للسفر في سبتمبر، فهي غنية بالنكهات اللذيذة والمأكولات البحرية الشهية، وتشتهر بحلوى «ناتا» المحشوة بالكاسترد، هذا إلى جانب ملائمتها للعائلات بشكل كبير، حيث تبقى أسواقها مفتوحة حتى العاشرة مساء. ويزخر العديد من الشوارع في البرتغال بفن الشارع الذي يعبّر من خلاله الشبان عن أفكارهم، كما أن الطقس فيها يكون دافئاً نسبياً.

يمكنك اختيار وجهات قريبة لاكتشافها مثل مدينة سينترا التي تبعد عن العاصمة لشبونة ما يقارب 35 دقيقة بالسيارة، حيث تندرج تحت قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وتحتوي على عدد من القلاع والقصور التي تعود إلى القرن السابع عشر.



جزر المالديف

المالديف



من الأماكن التي أنصح بالذهاب إليها ولو مرة واحدة، فهناك ستنقطع عن العالم الخارجي ولن يحيط بك إلا نسمات الهواء العليلة وزرقة السماء والبحر. تحتوي جزر المالديف التي تقع في المحيط الهندي على عدد هائل من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تضمن لك الراحة والسكينة بالإضافة لاحترام الخصوصية. يمكن زيارة المالديف طوال العام لكون مناخها استوائياً ودافئاً، غير أنه ينصح بزيارتها في شهر سبتمبر لتجنب أعداد السياح التي تزورها في موسم الصيف.



كوريا الجنوبية

العاصمة سيؤول



منذ ما يقارب العامين بدأ العديد من السياح باستكشاف كوريا الجنوبية، وخصوصاً من منطقة الخليج. وتعتبر وجهة مثالية كونها تحتوي على العديد من مصادر الجذب كالطبيعة والجبال والغابات، بالإضافة للتسوق. وما يميز كوريا الجنوبية هو التنوع حيث تكثر ناطحات السحاب في العاصمة سيؤول، بينما تتميز مدينة جيجو بالمناظر الطبيعية، ومن بين الأماكن التي ينصح بزيارتها الحديقة الوطنية الأولى من جريش وحقول الشاي.

#بلا_حدود