قدمت علامة الأزياء الشهيرة والعريقة كارولينا هيريرا المجموعة الأولى للمصمم ويس غوردون ربيع وصيف 2020 التي اعتبرت مميزة جداً.

اختار غوردون تصاميمه من جذور العلامة التجارية، فقدّم تشكيلة غنيّة بالقمصان البيضاء وفساتين الـ ball gowns الضخمة، والأحزمة الضخمة وفساتين السجادة الحمراء. لكنّه فعل ذلك بطريقته الخاصّة، حيث أضاف نسيجًا مخمليًا بطبعة البولكا دوت على تنانير التول المتدفقة وتلاعب بأحجام الأكمام، وبطبيعة الحال زينت أشكال الأزهار الخاضعة لتقنيّات الطيّ ولفّ كلّ شيء من الشورتات القصيرة إلى الفساتين.

تميزت التشكيلة الجديدة بالأنوثة الصارخة والأناقة المبالغ فيها، فمن ناحية الألوان إلى التصاميم استوحى غوردون لوحة فنية متكاملة.

كانت تصاميم البولكا دوتس حاضرة وبقوة على منصة كارولينا هيريرا، ولكن اختصار المصمم الابتعاد عن نمطية البولكا دوتس واستخدمها في عدة ألوان.







الأقمشة المزخرفة وحزام الخصر العريض شاهدنا التنورة المزحرفة بالورود والنقوش على قميص سادة واختار المصمم أن يزينها حزام الخصر العريض.



حتى الفساتين التي طرحت ضمن المجموعة تميزت بألوانها المشرقة والصارخة وسواء كانت ألواناً حيادية أوأقمشة مزخرفة تميز بحزام الخصر.

مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2020
مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2020
مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2020
مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2020