أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم عن عودة الحدث الرياضي الشهير «نصف مارثون رأس الخيمة» إلى جزيرة المرجان مع انطلاق نسخته الرابعة عشر يوم 21 فبراير 2020.

بإمكان العدائين المحترفين والهواة الآن التسجيل في أسرع نصف ماراثون في العالم للمشاركة في سباقات مختلفة مصممة لتناسب كافة القدرات، واختبار تجربة لا تنسى في موقع مذهل.

هذا وقد بدأت الاستعدادات لتنظيم هذا الحدث السنوي في الإمارة واستقبال العدائين وعشاق الجري من شتى أرجاء العالم.

وستستضيف جزيرة المرجان الساحرة والمطلة على الشواطئ الرائعة لشبه الجزيرة العربية الفعالية الرياضية، حيث سيحظى المشاركون بفرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة للشواطئ الرملية ومياهها المتلألئة على طول مضمار السباق.

سوف يستضيف سباق نصف الماراثون الشهير مجموعة متنوعة من فئات السباقات التي تناسب جميع القدرات، بما في ذلك الرياضيون المحترفون، العدائون الهواة، وأصحاب الهمم والأطفال.

يقدم «نصف ماراثون رأس الخيمة» فئة سباق تتابع جديدة لأول مرة والتي تسمح لاثنين من المشاركين بالتناوب في استكمال المسافة خلال فترة زمنية محددة. كما يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بهذا الحدث الرياضي من خلال المشاركة في سباق 1 كم (1 KM Fun Run) المصمم خصيصاً للأطفال حيث سيتمكن أحد الوالدين من مرافقة الطفل دون أي تكلفة إضافية.