نعى عدد كبير من نجوم الطرب والفن المخرج اللبناني وصانع النجوم سيمون أسمر الذي رحل عن عالمنا، مساء أمس، حيث تحولت الصفحات الخاصة بالفنانين لسرادق عزاء كبير تكلموا فيه عن الراحل ودوره وقيمته في صنع نجومية الكثيرين من خلال برنامج «استوديو الفن» الشهير.

وقالت المطربة الإماراتية أحلام عبر تويتر: «وداعاً_سيمون_أسمر وداعاً لشخص كثيراً ما دعمني وشجعني وآمن بصوتي وحضوري وراهن على استمراريتي ونجاحي من القلب ستظل في قلوبنا ولو رحلت أستاذنا الكبير ورمزاً من رموز الوطن العربي».

في حين قالت نوال الزغبي عبر تغريدة: «الرحمة لروح المخرج الكبير #سيمون_أسمر كان علامة فارقة بعالم التلفزيون والإعلام وصناعة الفن.. تعازيّ لعائلته ولكل محبيه».

وقالت المطربة اللبنانية ديانا حداد عبر تويتر: «ورحل صانع النجوم صاحب النظرة الفنية الثاقبة المخرج #سيمون_أسمر.. رجل لن يتكرر في الفن.. وداعاً #سيمون_أسمر»، في حين غردت المطربة اللبنانية نجوى كرم: «كنت بمعركة الفنّ، كان الفنّ بحاجة إلك.. أنت كنت عنوانه..الله يرحمك».

بينما غرد المطرب رامي عياش، قائلا "افتخرت أني كنت قريباً جداً منك في السنوات الأخيرة لأثبت وفائي واحترامي وحب عائلتي لك رغم كل الاختلافات.. الوداع #أستاذ_الكل #سيمون_أسمر.. دعائي للعائلة بالصبر".

أما اللبنانية سيرين عبدالنور فقد نشرت صورة له ونعته عبر تويتر قائلة: «العباقرة حياتهم جدل ورحيلهم إجماع... الله يرحمك... العبقري #سيمون_أسمر».