أهدى قائد منتخب الدراجات يوسف محمد ميرزا الإنجاز الذي تحقق في بطولة كأس آسيا للمضمار بإحراز المنتخب ثلاث ميداليات للقيادة الرشيدة وللقيادات الرياضية ولمجلس إدارة الاتحاد ولجنة المنتخبات وأسرة دراجات الإمارات، مؤكداً أن ما تحقق هو نتاج جهود اللاعبين واستعدادهم الجيد، مشيراً إلى أن البطولة الآسيوية هي النقطة التي سينطلق منها المنتخب لتحقيق إنجازات جديدة في البطولات المقبلة ولا سيما البطولة العربية للمضمار التي ستقام في مصر.

وأضاف أمس الأول قائد منتخب الدراجات يوسف محمد ميرزا إنجازاً جديداً لسجله الحافل بالإنجازات المحلية والعربية والقارية بفوزه بالميدالية الذهبية لسباق الأمونيوم في ختام بطولة كأس آسيا للمضمار التي أقيمت في نيودلهي ليكون الختام مسكاً ومشرفاً لدراجات الإمارات.

وجاء فوز ميرزا بذهبية السباق عن جدارة واستحقاق بعد منافسة مثيرة مع نجوم القارة الآسيوية في السباق الذي يعد الأقوى في البطولة، حيث يتضمن منافسات في السكراتش والتيمبو والإقصاء والبوينت ريس.

وذهبية الأمونيوم التي حققها فخر الإمارات يوسف ميرزا أكملت فرحة منتخبنا بإنجازه في البطولة، حيث حصد 3 ميداليات متنوعة وهي الميدالية البرونزية التي حققها نجومنا في المطاردة الفرقية، والميدالية الفضية التي حققها نجم الإمارات أحمد المنصوري في سباق النقاط، وأخيراً الميدالية الذهبية التي حققها نجم منتخب الدراجات يوسف ميرزا وهو إنجاز رائع ومشرف، أكد على تطور دراجات الإمارات وأنها تسير بخطى سريعة ومدروسة بفضل ما تلقاه من رعاية واهتمام ودعم من مجلس إدارة الاتحاد بقيادة أسامه أحمد الشعفار ومتابعة مستمرة من لجنة المنتخبات برئاسة عبدالناصر عمران الشامسي.

سعادة

أعرب نايف عبدالعزيز جكه رئيس بعثة منتخبنا في البطولة عن سعادته البالغة بالإنجاز الذي حققه نجوم المنتخب في البطولة وبالميدالية الذهبية التي أكملت فرحة الجميع.

وأثنى جكة على جهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بدر ميرزا الذين أدوا البطولة بروح الفريق الواحد، ما ساهم في نجاح الهدف المنشود وقدم للجميع الشكر، متمنياً أن تتواصل الإنجازات في البطولات المقبلة.

شكر

تقدم عبدالناصر عمران الشامسي رئيس لجنة المنتخبات بالشكر والتقدير لنجوم المنتخب بقيادة يوسف ميرزا.

وأعرب الشامسي عن تقديره للإنجاز الرائع الذي حقق نجوم المنتخب في البطولة بفضل إصرارهم وتفانيهم وجهودهم في الاستعداد للبطولة الذي أثمر عن تحقيق هذه النتائج التي وضعت منتخبنا في مكانة متميزة بين منتخبات القارة الآسيوية.

تهنئة

حرص أسامة أحمد الشعفار قائد مسيرة الإنجازات باتحاد الدراجات على تهنئة النجم القاري يوسف ميرزا على إنجازه الذهبي فور انتهاء السباق مباشرة، مؤكداً أن الفوز الذي حققه ميرزا هو امتداد طبيعي لإنجازاته المتعددة، نظراً لإخلاصه لوطنه وحرصه على تطوير مستواه وإصراره على تحقيق الأفضل ورفع راية الإمارات خفاقة على منصات التتويج.

وأشاد الشعفار بجهوده وجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري وقدّم للجميع الشكر، متمنياً لهم دوام التوفيق في البطولات المقبلة.