الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019

في عيد ميلاده الـ62.. القيصر يعاني غياب الحبيب

هو من غنى «أحبيني بلا عقد».. وتغزل بالمرأة، وتحولت إلى أيقونه حاضرة دوماً في قصائده وأغانيه، هو من وضع للحب معنى في كل حرف من أغانيه، وكل لحن من ألحانه، لكن رغم كل هذا الحب في أغانيه إلا أن القيصر كاظم الساهر الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 62 يعاني وحيداً غياب الحبيب.. أو على الأقل حسب ما يعرفه عنه أصدقائه والمحيطون به، ومتابعوه، عقب تداول أنباء فسخه لخطوبته.

محطات «الحب والزواج» في حياة القيصر:

توزج كاظم مرة واحدة في حياته من ابنة عمه

في سن الـ 19 ارتبط كاظم الساهر بابنة عمه، ليثمر هذا الزواج عن ولدين هما وسام من مواليد 1981، وعمر من مواليد 1987، لكنه انفصل عنها بعد سنوات، ويقول القيصر عن سبب هذا الانفصال: «ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عاماً، وكانت هي بالسن نفسها تقريباً، لم نكن ناضجَين.».

وبعد اشتهاره وانطلاقه في عالم الفن، اقترن اسم كاظم بالعديد من الشائعات، مثل: شائعة ارتباطه بالنجمة لطيفة التونسية، خصوصاً بعد تلحينه لألبوم كامل لها، ومنه أغنية «تلوموني الدنيا»، لكن تم نفي هذه الشائعة.

ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت عن ارتباط القيصر بلطيفة التونسية



إشاعات الارتباط ظلت تلاحق كاظم الساهر إلا أنه لم يظهر أي علاقة له للعلن، وطالما تحدث عن الحب والارتباط في مقابلاته التلفزيونية، ومن بينها مقابلته مع وفاء الكيلاني، حيث أكد على قصص الحب التي مر بها في حياته، فضلاً عن أن المرأة أفضل كائن يجلس بجانبه «تجعلك تترك الحياة وما فيها من أجل نظرة من عينيها».

كما قال: «الزواج يتضمن حياة كاملة، أولاداً وحباً وأزمات وحزناً وفرحاً وخلافه، لذا أنا أفضل حياة الزواج».

لكن في إحدى تصريحاته عن الزواج أيضاً أكد كاظم أنه لم يجد أي امرأة استطاعت أن تصل بحدود العلاقة فيما بينهما للزواج.

وفي مطلع العام الماضي تم تأكيد خبر خطوبة كاظم الساهر للفتاة التونسية من قبل أحد الإعلاميين المعروفين في الوسط الفني، لكن مع مرور الوقت لم يظهر كاظم برفقة خطيبته سوى بضع صور تم تداولها على وسائل الإعلام لفتاة ظهرت بجانبه خلال تصوير The Voice kids.

مع خطيبته التونسية

ولم يؤكد أو ينف القيصر هوية الفتاة التي ظهرت معه، بينما صرح نجله أيضاً خلال العام الماضي بأن طبيعة علاقة والده بالفتاة التونسية سارة التي تصغره بـ 30 عاماً لم تتعد مرحلة الخطوبة بعد.

ويبقى ارتباط كاظم الساهر محل لغز وحيرة بين محبيه الذين يرغبون في التعرف أكثر إلى حياته الشخصية التي يبقيها سراً وبعيدة عن وسائل الإعلام.

#بلا_حدود