بالتزامن مع الاستعدادات المتميزة التي تشهدها دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يبدأ العد التنازلي في وجهات «مراس» لاحتفالات هذا العام بأسلوب رائع، وبمشاركة فنانتين شهيرتين من ألمع النجوم في دولة الإمارات، شمّة حمدان وبلقيس، إلى جانب عروض مذهلة للألعاب النارية في وجهات «مراس» بين يومي 19 و23 سبتمبر.

حفلات موسيقية وألعاب نارية



وبهذه المناسبة ستحيي النجمة الحائزة على العديد من الجوائز على مستوى المنطقة بلقيس، من خلال تقديم أشهر أعمالها للمعجبين في «سيتي ووك»، وغناء أعذب الألحان التراثية العربية، إضافة إلى ذلك ستقوم الفنانة الإماراتية ونجمة مسابقة «أراب غوت تالنت» شمّة حمدان بأداء عرض حي ضمن أجواء وجهة «لا مير» المذهلة، بما يتيح للزائرين قضاء أوقات رائعة تبقى للذكرى.

وبعد أيام قليلة فقط، ستقام في «ذا بييتش» و«بلوواترز» في 23 سبتمبر عروض مذهلة للألعاب النارية، في مشهد لا مثيل له على مقربة من الشاطئ ومن «عين دبي» العجلة الترفيهية الأعلى من نوعها في العالم، حيث ستتاح للزوار فرصة المشاركة باحتفالات هذه المناسبة المتميزة.

عروض سينمائية وترفيهية



فرصة لا تفوت لجميع عشاق السينما للاسترخاء على مقاعدها الوثيرة، والاستمتاع بتجربة أروع الأفلام مع تذاكر «بلاتينيوم بلاس» بسعر 89 درهماً - بحسم نحو 40% - في جميع صالات «روكسي سينما»، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 89.

.