وجه المدرب كارلو أنشيلوتي انتقادات لاذعة لأعمال تأهيل تجري في غرف تبديل الملابس في ملعب سان باولو التابع لفريقه نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك قبل أيام من استضافته بطل أوروبا ليفربول الإنجليزي في انطلاق منافسات دوري الأبطال.

وخاض نابولي مباراتيه الأوليين في الموسم الجديد للدوري الإيطالي خارج ملعبه المملوك من السلطات البلدية في نابولي، نظراً لأعمال التأهيل في الملعب الذي يعود تاريخ تدشينه إلى العام 1959.

وقال أنشيلوتي، بحسب ما نقل عنه موقع النادي «لقد رأيت الوضع في غرف تبديل الملابس في ملعب سان باولو. لا أجد كلمات لوصفه». وأضاف «أنا غاضب من الأخطاء وعدم كفاءة أولئك الذين أوكل إليهم تنفيذ هذه الأعمال»، قبل أيام من استضافة الملعب سمبدوريا السبت في المرحلة الثالثة من الدوري المحلي، وليفربول الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، والتي تضم أيضاً سالزبورغ النمساوي وغنك البلجيكي.

وتساءل أنشيلوتي إذا كانت أعمال التأهيل ستنجز في الوقت الكافي، قائلاً «خلال شهرين يمكن بناء منزل، ولكنهم لم يتمكنوا من إنجاز تأهيل غرف الملابس! أين نقوم بالتبديل قبل اللعب مع سمبدوريا وليفربول؟».