بدأ هزاع المنصوري أول رائد فضاء إماراتي بمعاينة مركبة السويوز وبدلة السوكول، حيث نشر صورة على صفحته بإنستغرام وكتب عليها: "اليوم الثاني في بايكنور.. قمنا بمعاينة مركبة السويوز وبدلة السوكول الخاصة بنا وهي تعتبر المرحلة الأولى من مرحلتين للتأكد من جاهزية المركبة والبدلة الفضائية.

بدأ الطاقمان الرئيس والاحتياطي لمهمة 25 سبتمبر إلى محطة الفضاء الدولية، ومن ضمنهم هزاع المنصوري وسلطان النيادي، معاينة مركبة السويوز وبدلة السوكول، للتأكد من أن جميع المعدات والأجهزة والحمولة في الوضع الطبيعي، وذلك في اليوم الثاني من وصولهم إلى مدينة باينكور في كازاخستان.

ونشر هزاع المنصوري، أول رائد فضاء إماراتي مجموعة من الصور أثناء الفحص الأول لمركبة السويوز برفقة أفراد الطاقم الرئيس للرحلة.

وقال المنصوري: "اليوم الثاني في بايكنور.. قمنا بمعاينة مركبة السويوز وبدلة السوكول الخاصة بنا وهي تعتبر المرحلة الأولى من مرحلتين للتأكد من جاهزية المركبة والبدلة الفضائية".

كما نشر سلطان النيادي، رائد الفضاء الاحتياطي، صوراً أثناء الفحص قائلاً: "خلال الفحص الأول لمركبة السويوز MS-15. حيث يقوم الطاقم الرئيس والاحتياطي بمعاينة المركبة والتأكد من أن جميع المعدات والأجهزة والحمولة في الوضع الطبيعي وتسجيل أي ملاحظات ممكنة، ويظهر في الخلفية سيرغي.