لم يكتفِ الذهب والألماس بالدخول على خط الأطعمة مثل الكيك والسمك والآيس كريم، بل دخل على خط الصابون، حيث قدمت فنادق في دبي لا سيما في الأجنحة الملكية أغلى صابونة في العالم مصنوعة من الذهب الخالص والألماس بقيمة 8 آلاف و300 درهم، مربعة الشكل ويمكن أن تذوب في جلسة استحمام واحدة.

وأوضح مدير التسويق والعلاقات العامة في المصنع المنتج لهذه الصابونة أمير حسون، أن سوق دبي بدأ في عرض الصابونة الأغلى في العالم المصنوعة من مسحوق الذهب 24 قيراطاً والتي صنعت تحت إشراف نخبة من الخبراء واختصاصيي الأعشاب العطرية في المختبرات المتخصصة بإحدى القرى النائية في لبنان والتي تصل قيمتها إلى 2800 دولار أي ما يعادل 8300 درهم.

وتحتوي الصابونة الأغلى في العالم على ذهب صافٍ عيار 24 قيراطاً وحبيبات من بودرة الألماس إلى جانب مكونات طبيعية من العود الكمبودي وزيت الزيتون النقي وعسل النحل العضوي والتمر.

وأشار إلى أن الصابونة حصلت على شهادة «حلال طيبة» مما يعني أن المنتج خالٍ من أي مواد حيوانية أو كيميائية أو اصطناعية، مؤكداً أن الدقة في التصنيع هي أكثر ما تحتاج إليه هذه الصناعة.

وأوضح أن لهذه الصابونة قدرة عالية على تخفيف حدة الإرهاق النفسي وتقليل هالات العين السوداء بالإضافة إلى الراحة النفسية الكبيرة التي تضفيها الصابونة على مستخدمها والتي ترجع إلى روائح زيوتها النادرة.