الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019
خالد المصري
خالد المصري

محطة الشباب.. وعبقرية القيادة

بقلم: عباس ناصر

مبادرة محطة الشباب التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» من حزمة مبادرات تطلقها القيادة الرشيدة لتمكين الطاقات الشبابية المواطنة مع دعم واسع المدى.


وتتلخص فكرة المبادرة الرائدة على مستوى المنطقة في تمكين رواد الأعمال المواطنين الشباب من الحصول على مساحات مجانية مجهزة بالخدمات والأدوات الأساسية، في أهم الأسواق التجارية بالدولة، وبمنطقة حيوية جداً وذات حركة استثمارية واعدة وهي منطقة «قلب الشارقة» بإمارة الشارقة، حيث سيكون بإمكانهم مزاولة النشاط التجاري الذي يختارونه على أن تتحمل الدولة تكلفة الاستئجار لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.


انطلاقة جديدة وفرصة مميزة تقدمها القيادة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسخاء كبير يعكس الإيمان الحقيقي بشباب هذه الأرض الطيبة، وبمن شهدت لهم ميادين الكفاح والعمل بإخلاصهم وتحملهم لكل المسؤوليات والمهام.

أقول لرواد الأعمال الشباب من الجنسين، ستكون هذه المبادرة بمثابة فرصة حقيقية للانطلاق نحو المستقبل والنجاح، فعليكم بالمشاركة والتفاعل معها، وأود التأكيد أيضاً على أن مشوار النجاح يبدأ بخطوة في البدء، وهي نقطة الارتكاز الأولى التي نبني عليها جل طموحنا المستقبلي.. ابتعدوا عن التعجل في الوصول إلى الثراء السريع، ولا يصبكم أي إحباط إذا تأخرتم في ذلك، خذوا وقتاً كافياً ودعوا الأمور تسير بسرعتها الطبيعية، ولتكن ثقتكم بالله كبيرة فمن يعمل يحصد ما يزرع، وهذا ما تعلمناه من قائد الخير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
#بلا_حدود