أرجع مدرب شباب الأهلي ردلفو أروابارينا خسارة فريقه لكأس السوبر الإماراتي السبت أمام الشارقة بركلات الترجيح، إلى غياب الذكاء في لعب الكرة واستغلال المساحات الفارغة خلف مدافعي الشارقة خاصة في الشوط الثاني.

وقال في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، لم نستفد من حالة الطرد التي وقعت في الشوط الأول للمباراة، حيث أبرز الحكم البطاقة الحمراء للاعب الشارقة الحسن صالح، ولم تكن هجماتنا بالشكل المطلوب، وغاب عنا الهدوء في بعض لحظات المباراة تحديداً في الأمتار الأخيرة أمام المرمى وهو ما جعل المباراة تنتهي بهذه النتيجة.

وتابع: أثرت فينا أيضاً إصابة اللاعب ماجد حسن والآن أود أن أعرف وضعه الصحي وهذا أمر يقلقني للغاية وجاء في وقت مبكر جعلني أقوم بتغيير اضطراري.

وفيما يتعلق باستعجال عودة ماجد حسن قال: اللاعب كان مستعداً تماماً للعودة وما تعرض له في لقاء السوبر كان عبارة عن كدمة في الركبة وسنرى ما هي نوعية الإصابة.

وعن كون الخسارة للقب ستؤثر على شباب الأهلي في بداية الدوري أوضح، «شباب الأهلي فريق كبير وقادر على العودة سريعاً وأتوقع ألا يؤثر ذلك فينا نهائياً، وبالنسبة لي لا يهمني من سأواجه في أول لقاء بالدوري الأهم لي الجاهزية البدنية، واللاعب الذي يحقق لي الإيجابيات داخل الملعب».