الاحد - 17 نوفمبر 2019
الاحد - 17 نوفمبر 2019

إصابات لاعبي الارتكاز تؤرق خورفكان



جيهان الصافي ـ خورفكان

يخشى الفريق الأول لنادي خورفكان أن تؤثر الإصابات عليه مع بداية مباريات دوري الخليج العربي التي يستهلها بمواجهة بطل سوبر الخليج العربي وحامل النسخة الماضية من الدوري فريق الشارقة، على ملعبه يوم الخميس المقبل.


ويفتقد خورفكان لاعبين أصيبا بالرباط الصليبي ويلعبان في مركز واحد (وسط ارتكاز)، إذ سيغيبان لمدة ستة أشهر عن الملاعب وهما علي حسين الذي انضم إلى صفوف الفريق 30 مايو الماضي قادماً من نادي النصر وأصيب في مباراة النصر بالجولة الثانية لكأس الخليج العربي، وخالد حسين لاعب الفريق الأول الذي أصيب الموسم الماضي أثناء معسكر الفريق الصيفي الإعدادي في مصر.

وأكد مشرف الفريق الأول لخورفكان علي خليل أن الجهاز الفني بصدد تأمين لاعبين لمركز الارتكاز منهم برازيلي من فئة المقيمين يتدرب مع الفريق حالياً، إضافة إلى التعاقد مع اللاعب أحمد الحفيتي ويتمنى أن يقدم المستوى المرجو منه.

وصف مواجهة فريقه مع الشارقة في افتتاح مباريات الدوري بالصعبة جداً لأنها أمام فريق قوي جاهز يلعب على البطولات وصاحب لقب النسخة الماضية، مشيراً إلى أن حساباتهم للمباراة لن تختلف بتتويجه بالسوبر لأن الشارقة يظل فريق بطولات.

وأكد خليل جاهزية لاعبيه من خلال المباريات الودية الأربع التي خاضها مؤخراً وخرج منها الفريق بعدة فوائد أبرزها تصاعد الأداء وتطوره بمرور المباريات والانسجام والتناغم، إضافة إلى اكتشاف مواطن القوة والضعف ومعالجتها قبيل انطلاقة الدوري.

واعترف بأن نتائج مباريات كأس الخليج العربي ليست مقياساً لتقييم اللاعبين نظراً لاختلافها عن مسابقة الدوري التي تتعرض فيها الفرق لضغط من جانب الإعلام والجماهير وضغط المباريات نفسها.

وحول انضمام أحمد دادا إلى تدريبات الفريق، أوضح «دادا مازال يرتبط بعقد مع بني ياس ينتهي 30 سبتمبر الجاري، ويتدرب اللاعب حالياً مع رديف بني ياس. طلبنا من إدارة النادي أن تعفي اللاعب ونتكفل بدفع رواتبه كما فعلنا مع نادي العين في تسجيل عادل سبيل وراشد حسن قبل نهاية عقدهما إلا أنها رفضت».

ولفت مشرف فريق خورفكان إلى أن اللاعب راشد عيسى الذي شارك لأول مرة في مباراة الوصل الودية الأخيرة ما زال ينتظر رأي الجهاز الفني للبت في أمر تسجيله، مبيناً «راشد لاعب جيد وله سيرة طيبة مع الوصل والعين والمنتخب إلا أن توقفه عن اللعب لموسم كامل يقلقنا»، مشيراً إلى أن قرار التعاقد معه يعود إلى الجهاز الفني.

#بلا_حدود