يعرض «جيتكس شوبر 2019» في نسخته الأحدث المنعقدة في دبي من 24 إلى 28 سبتمبر الجاري باقة واسعة من المنتجات والعروض بأسعار مميزة.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات لدى مركز دبي التجاري العالمي: «يواصل معرض جيتكس شوبر تطوره بالتزامن مع التقدم الذي يشهده قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية. وفي ظل استعراض الفعالية لأحدث الأدوات التكنولوجية، سنحرص على منح الزوار الفرصة للتعرف إلى أكثر الأجهزة والابتكارات التكنولوجية تطوراً في القطاع».

وستبرز الألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي بصورة مميزة ضمن فعاليات المعرض. وتشير أحدث التقارير الصادرة عن مؤسسة نيوزو إلى أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستولد عائدات تصل إلى 4.8 مليار دولار هذا العام، مسجلة بذلك معدلات نمو تصل إلى 11.5 في المئة.

وسيضم معرض جيتكس شوبر 2019 أيضاً للمرة الأولى «منطقة الواقع الافتراضي» لمحبي الألعاب الراغبين في اختبار مهاراتهم.

ومن المتوقع أن يشهد معرض جيتكس شوبر الكثير من العروض المغرية، حيث بينت دراسة أجراها مركز دبي التجاري العالمي عودة 81 في المئة من زوار نسخة العام الماضي من المعرض، والبالغ عددهم 125 ألف زائر، للاستفادة من العروض والصفقات، بينما اختار أكثر من 54 في المئة منهم تأجيل خططهم لشراء الأجهزة الإلكترونية حتى موعد انعقاد معرض جيتكس شوبر لضمان حصولهم على أفضل العروض.

ويهدف «جيتكس شوبر» إلى بذل المزيد من الجهود لتلبية تطلعات زواره هذا العام، من خلال تقديم باقة متنوعة من التجارب المصممة خصيصاً لإضفاء المزيد من التشويق على العروض الفريدة التي ستبعث السرور في قلوب الزوار.