باتت حياة المشاهير الخاصة تحت الأضواء بشكل كامل، فمن وسائل الإعلام إلى معجبيهم أي متابعي سوشيال ميديا، جميعهم مهتمون بكافة تفاصيل حياتهم حتى وإن كان الجانب الشخصي من حياتهم.

ويبدو أن موضوع الانفصال بات رائجاً جداً في الوسط الفني، ومؤخراً قام العديد من النجوم بالإعلان عن انفصالهم على حساباتهم الشخصية في سوشيال ميديا.


نادين نجيم



بعد تساؤلات كثيرة من جمهورها عن عدم حضور زوجها برفقتها لحفل زفاف صديقتها المقربة ناتالي نصر الله، والتي كانت نادين اشبينتها، تم تداول العديد من الشائعات عن وجود خلاف بين نادين وزوجها، ومؤخراً أعلنت النجمة نادين نجيم انفصالها رسمياً عبر تغريدة كتبتها في موقع تويتر وقالت: «القرار ما كان سهلاً علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا ... ما في كلمة تعبر عن شعوري بها اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم لنا...» .

وتفاعل جمهور نادين مع الخبر وتعاطف معها ومنهم من وصف انفصال الزوجين بالانفصال الراقي والمتفهم.



رنا الأبيض



فاجأت الفنانة السورية رنا الأبيض مؤخراً جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها إعلاناً لتقديم التهاني لزوجها وائل بخطوبته من فتاة خارج الوسط الفني وذلك عبر الموقع الإلكتروني لإحدى الصحف المحلية.

وبحسب المعلومات، فإن زوجها لم يخبرها بخطوبته ولذلك قامت بنشر المباركة على العلن لتوضح له أنها عرفت بذلك رغم تكتم الزوج و سرية الموضوع.

وقالت رنا لإحدى وسائل الإعلام أنها تعتزم رفع دعوى تفريق ضد زوجها بعد زواج دام 13 عاماً لم يتم خلاله إنجاب أطفال، لافتة إلى أن السبب من زوجها وليس منها.

https://www.elfann.com/news/show/1251588/%D8%AE%D8%A7%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86--%D8%B1%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8...

Posted by Rana Alabyad on Saturday, September 7, 2019


إمارات رزق



ومؤخراً أيضاً أعلنت الممثلة السورية إمارات رزق عن انفصالها عن زوجها الفنان حسام جنيد، وكتبت منشوراً على حسابها الرسمي في فيسبوك قائلة: «أبغض الحلال عند الله الطلاق..... بس تم بيني وبين حسام...بتمنى التوفيق لابو وطن وإن شاء لله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي أسئلة أو تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه».



بدوره كتب جنيد: «أبغض الحلال عند الله الطلاق، تم بيني وبين إمارات الطلاق، بتمنى التوفيق لأم وطن وإن شاء الله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلها، بحبكن وبرفع راسي فيكن».

ابغض الحلال عند الله الطلاق ،، تم بيني وبين إمارات الطلاق بتمنى التوفيق لأم وطن وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والها.. بحبكن وبرفع راسي فيكن

Posted by حسام جنيد on Thursday, September 12, 2019


أحمد سعد وسمية الخشاب



نشر الفنان أحمد سعد صورة له برفقة أبنائه على حسابه الرسمي في إنستغرام وعلق قائلاً: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي».



وليد فواز ومي سليم



بعد ثلاثة أسابيع فقط من زواجهما، فاجأ وليد فواز الجميع بصورة علي صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يعلن فيها خبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، رغم أنهما ما زالا في شهر العسل بإحدى الدول الأوروبية.

وقال وليد تعليقاً على الصورة الصادمة التي يمسك فيها بطرف يد مي بدون ظهور وجهيهما «في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي للأسف بتتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد.. دعواتكم .. والحمد لله».



وائل كفوري وأنجيلا بشارة



ومؤخراً بعد انفصالهما أثارت زوجة النجم وائل كفوري الجدل على مواقع سوشيال ميديا، خاصة بعد تصريحاتها بتقصيره في نفقة بناته وعدم اهتمامه بهن كما أنها أعلنت أنها قد تعرضت للضرب من كفوري خلال زواجهما ولا تزال القضايا معلقة بين كفوري وطليقته بشارة.

رانيا يوسف



أ
علنت الفنانة رانيا يوسف طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري طارق عزب، وذلك من خلال صورة لها نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام وكتبت عليها: «بكل حب وود واحترام، تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات.. قدّر الله وما شاء فعل».