تحتضن دبي العديد من الفعاليات المتنوّعة خلال شهر سبتمبر الجاري احتفاءً باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، الذي يوافق يوم الإثنين 23 سبتمبر 2019، وذلك تأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

وتتضمن الفعاليات مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، والحفلات الغنائية والعروض الشعبية والفقرات التراثية، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدمها أكبر مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة في دبي، وهو ما يجعل منها الوجهة المفضلة للعائلات السعودية لقضاء أفضل الأوقات خلال هذه المناسبة الغالية على قلوب الشعبين الشقيقين.

وتقدّم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية وكذلك الوجهات الترفيهية عروضاً ترويجية مميّزة وخصومات تصل إلى 70%، في الوقت الذي تحتفظ فيه دبي بجاذبيتها كوجهة مثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، لما تقدّمه من خيارات متعددة، وما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة، إذ استطاعت الإمارة أن تستقطب 924 ألف زائر من المملكة العربية السعودية خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، وبنسبة نمو بلغت 1 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

ويستضيف سيتي ووك حفلة فنية في 19 سبتمبر، تحييها الفنانة بلقيس. وكذلك ينظم حفل غنائي مجاني خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحييه الفنانة الإماراتية شمة حمدان.