الاثنين - 21 أكتوبر 2019
الاثنين - 21 أكتوبر 2019

في افتتاح AD Astra حذاء «بيت» المتسخ يثير الاستغراب!

احتفل نجوم فيلم AD Astra ليلة أمس في لوس أنجلوس بالعرض الافتتاحي للفيلم مع الجمهور، حيث حضر براد بيت وليف تايلور التي تؤدي دور زوجة بيت في الفيلم، إلى جانب روث ناجا، وعدد من النجوم الآخرين الذين حرصوا على التقاط الصور على السجادة الحمراء لمسرح Cinerama Dome في كاليفورنيا – لوس أنجلوس.

لكن الغريب في الموضوع واللافت للأنظار هو حذاء براد بيت القديم والمتسخ، واستغرب كثيرون ارتداءه لحذاء متهالك رغم الملايين التي يمتلكها ووسامته التي تعتبر محط الأنظار أينما حل، وقد أشيع من قبل أن بيت لا يستخدم الصابون أثناء الاستحمام، كما لا يستخدم مزيل العرق خوفاً من إصابته بالسرطان، فهل يكون حذاؤه المتسخ من بين العادات الشخصية للنجم الوسيم؟

براد بيت



جدير بالذكر أن براد صرح بأنه لا يتطلع لجائزة الأوسكار بعد نجاح فيلمه once upon a time in Hollywood معتبراً أن التفكير في هذا الأمر أو مطاردته يجعلك مقيداً، وفقاً لمجلة «إنترتينمنت ويكلي».

وأضاف «إنه أمر رائع أن توجد في مثل هذه الجوائز، ولكن ما يهم حقاً هو أن يلقى الفيلم صداه لدى المشاهد من خلال القصة التي يقدمها، سواء كان ذلك الآن أو بعد عقد من الزمان».



ويؤدي براد (55 عاماً) في الفيلم دور رجل فضاء يُدعى روي مكبرايد، ويواجه مشاكل مع والده لكنه يضطر لمواجهة هذه المشاكل والقيام برحلة استكشافية أخرى لكشف غموض اختفاء والده.

برادي بيت في فيلم AD Astra

#بلا_حدود