كشف أخيراً مصمم الأزياء الأردني العالمي حمودة كفارنة عن أحدث تصاميمه خلال عرض أزياء لتشكيلة صيف وشتاء 2019 ـ ‏‏‏2020، تزامناً مع افتتاح متجره في دبي.

وتخاطب التشكيلة التي تتكون من 30 قطعة تجمع بين فساتين السهرة والزفاف المرأة التي تبحث عن الجمال، حيث تهتم بأدق التفاصيل وتمزج بين القصات الواسعة والضيقة.

شهد العرض نخبة من كبار النجوم ومشاهير العالم العربي منهم رويدا المحروقي وجمانة مراد وديانا كرزون، إلى جانب سفير الألحان فايز السعيد والفنان عبدالله بالخير وداليا مبارك وفاديا الطويل.

تنوعت ألوان التشكيلة التي أطلت بها الفنانات من صنع أنامل كفارنة، فالفنانة السعودية داليا مبارك ارتدت الأصفر، فيما جسد الأبيض والأسود معاً إطلالة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أما الأسود والبيج فأطلت به الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي، كما أطلت الفنانة شيري عادل بفستان أسود لامع، والممثلة الأردنية صفاء سلطان بفستان نيود مائل للخوخي.

وتضمنت التشكيلة ألواناً أخرى كالأحمر والأزرق والأخضر، أما فستان الزفاف فقد كان مرصعاً بالكريستالات ومعتمداً على التطريز الناعم والورود البارزة، وكذلك القصة المنفوشة والذيل والطرحة الطويلة التي تمنح العروس طلة مميزة في ليلة العمر.

وحول افتتاح متجره الجديد في دبي، قال كفارنة: «تواصل دبي تعزيز مكانتها الراسخة كوجهة مفضلة لرواد الأعمال وخبراء الجمال والمصممين ونخبة العلامات التجارية. وأنا أشعر بامتنان كبير لهذه المدينة التي منحتني فرصة لتحقيق أحلامي. وحالياً تشهد علامتي التجارية عصرها الذهبي، وأنا على يقين من أنها ستستمر في النمو بفضل دبي».

يذكر أن مسيرة كفارنة الناجحة في عالم تصميم الأزياء انطلقت في سن السادسة عشرة، حيث ورث شغفه بالتصميم عن والدته، فأبدع منذ ذلك الحين تشكيلات تعبّر عن موهبته الكبيرة.