انطلقت أمس فعاليات «أسبوع العائلة أبوظبي» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي على مدى 10 أيام، ويتضمن 3 برامج ترفيهية وتعليمية مخصصة للأطفال والعائلات تستمر إلى 28 سبتمبر الجاري.

وتحتوي هذه البرامج على فعاليات «عالم نيكلوديون أبوظبي ٢٠١٩» الذي يختتم غداً «السبت» ويشمل عروضاً حية وشخصيات رسوم متحركة شهيرة ومعارض تفاعلية بالإضافة إلى «حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون» الشهير، أضخم حفل مخصص للأطفال يقام خلال العام على مستوى المنطقة، ويتضمن فقرات وعروضاً موسيقية وترفيهية مذهلة، كما يتيح الحفل للأطفال التصويت واختيار الفنانين والمواهب المفضلة لديهم.

ويضم الحفل 8 عروض أدائية، يشارك فيها النجم العالمي جيسون ديرولو في التقديم والأداء، إلى جانب المدونة المتخصصة بمجال السفر على يوتيوب هيفاء بسيسو.

ويضم الأسبوع أيضاً العرض الموسيقى الشهير «بيبي شارك» الذي تقدمه شركة «بنك فونغ» الكورية، بالتعاون مع الدائرة، في الفترة من 26 - 28 سبتمبر الجاري في منارة السعديات.

وأكد وكيل دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، سيف سعيد غباش، في المؤتمر الصحافي الذي عُقد، أمس، في «أدنيك» أن أسبوع العائلة أبوظبي يضم باقة من التجارب الترفيهية والتعليمية المتميزة والفريدة التي ترسخ من مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للاستمتاع بأفضل الفعاليات العائلية.