بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ليلة الخميس وسط حضور كثيف من النجوم العرب، وبينما تألقت بعض النجمات على السجادة الحمراء للمهرجان، إلا أن العديد منهن خيبن آمال المتابعين، مع اختيارهن لأزياء لم ترقَ لمستوى المهرجان.

من بين هذه الإطلالات، إطلالة زوجة عمرو دياب السابقة شيرين رضا التي اختارت فستاناً بلون باهت، وبتصميم فضفاض أقرب لفساتين الحمل، بينما خيبت منى زكي متابعيها باختيارها لفستان يزينه الريش من منطقة الصدر، وبأسفله أيضاً.

ولم تكن منى زكي النجمة الوحيدة التي اختارت فستاناً مزيناً بالريش، حيث اختارت كل من نور وأمنية خليل فساتين باللون الباستيل مع الريش، ولم تكن إطلالاتهن موفقة من حيث القصة أو ملاءمتها لشكل الجسم.

فساتين غير مناسبة:





على عكس التوقعات اختارت رانيا يوسف فستاناً باللون الزيتي لكن قصة الفستان لم تلائمها كثيراً، وبدت منطقة الصدر مترهلة، وعلى عكس اختياراتها الأنيقة إلا أن رانيا لم توفق في اختيارها أمس في مهرجان الجونة.





إطلالة النجمة يسرا لم تكن موفقة هي الأخرى، واختارت فستاناً مكشوفاً لم يلائم سنها، كما أن قصة الفستان لم تظهر جسمها نحيفاً، بينما ظهرت النجمة ليلى علوي بوزن زائد بعض الشيء.

إطلالة ياسمين صبري لم تكن على مستوى التوقعات، حيث اختارت فستاناً باللون الأخضر من قماش الأورجانزا وبدا التصميم قديماً بعض الشيء.



بينما وُصفت إطلالة الفنانة بشرى بالكارثية!