الاثنين - 21 أكتوبر 2019
الاثنين - 21 أكتوبر 2019

فخر أبوظبي يلتقي جمهوره بمناسبة انطلاق الموسم الجديد

التقى نجوم فريق الجزيرة وأعضاء جهازه الفني بالجمهور والمشجعين مساء الجمعة في ساحة تايم سكوير بياس مول في حفل إطلاق الموسم الجديد للنادي، وذلك بعد 24 ساعة فقط من فوزهم بهدفين علي نادي الظفرة في مباراة افتتاح دوري الخليج العربي.

وتجمع مشجعو فخر أبوظبي للقاء اللاعبين وتحيتهم، وكان كل من كابتن الفريق الحارس الدولي علي خصيف، والمهاجم النجم علي مبخوت، وصانع الألعاب خلفان مبارك من بين اللاعبين الذين تفاعلوا مع الجمهور بالتقاط الصور والتوقيع على "الأوتوغرافات".

كما أضفى حضور اللاعبين السبعة المنضمين حديثاً للجزيرة المزيد من الإثارة على حفل تدشين الموسم الجديد، خاصة وهي المرة الأولى التي يلتقون فيها مع الجمهور الذي استقبلهم بترحاب شديد.

ويبدأ فخر أبوظبي موسمه الجديد وقد عزز صفوفه بضم مجموعة من اللاعبين المحترفين للفريق، مثل عمر عبدالرحمن «عموري»، وعامر عبدالرحمن، وسلطان الغافري، والمهاجم البرازيلي كينو، والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش، ولاعب خط الوسط الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، والمغربي مراد باتنا.

وتبارى اللاعبان عموري ومحمد فوزي في منافسة الجمهور في ألعاب "فيفا"، وأضاف كل من الكابتن خصيف والمدافع كوسانوفيتش والغافري وكينو المزيد من التحدي أمام المشجعين في لعبة "طاولة كرة القدم" وغيرها من الألعاب الترفيهية التي شهدتها ساحة "تاون سكوير" بمناسبة الاحتفال.

وشهد الحفل أيضاً الكشف عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق في مبارياته للموسم 2019-2020.

وبهذه المناسبة؛ وجه مدرب الفريق الهولندي يورغن ستريبل الشكر للجمهور بقوله "أشكركم جميعاً على الحضور، كم هو رائع أن يحتشد جمهورنا معنا في لحظة انطلاق موسمنا الجديد رسمياً. ونعدكم أننا سنبذل قصارى جهدنا لحصد الفوز في المباريات التي سنلعبها، لدينا فريق مذهل وعلى أعلى مستوى من اللاعبين المتحمسين للفوز، ويزيد حماسنا مع دعمكم لنا وتوحدكم خلفنا كما أظهرتم اليوم ."

وعلق عايض مبخوت الهاجري، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم والمدير التنفيذي للشركة خلال الحفل بأن التعاقدات الجديدة تعكس طموحات النادي وترتقي لتطلعات الجمهور، وقال: "نحن سعداء بتشكيلة الفريق التي نجحنا بتعزيزها خلال الصيف. لدينا نخبة من النجوم الدوليين، واللاعبون الجدد هم دليل على توجهنا لهذا الموسم، ونحن جميعاً نتوجه بالشكر لقيادة النادي الرشيدة التي وفرت كافة السبل لبدء الموسم بهذا النجاح".

#بلا_حدود