الأربعاء - 23 أكتوبر 2019
الأربعاء - 23 أكتوبر 2019

الفجيرة في الجولة الأولى .. 3 نقاط من فك العنابي وموهبة جديدة

اعتبر لاعبو الفجيرة فوزهم الأول على الوحدة بهدف نظيف أمس الجمعة في افتتاحية مباريات دوري الخليج العربي، بداية مطمئنة ومحفزة لانتصارات مقبلة للذئاب مؤكدين أحقيتهم بالنقاط الثلاث بعدما فرضوا أداءهم وأغلقوا جميع المساحات على الخصم.

وأرسل اللاعبون رسالة تحذير شديد اللهجة لمنافسيهم هذا الموسم، خصوصاً في المباريات التي تجرى على أرضهم، من واقع الأداء الأخير أمام العنابي.

وأشاروا إلى أن أهم مكسب خرج به الفريق من المباراة الأولى في المسابقة بجانب الـ3 نقاط هو اكتشاف موهبة الشاب أحمد درويش الذي أجاد اللعب في أكثر من خانة وأرجعوا ذلك إلى الثقة التي منحها المدرب الجزائري مجيد بوقرة للاعب.

واعترف لاعب الفجيرة خليل خميس بأن نتيجة فوزهم على الوحدة كانت غير متوقعة كون المباراة أمام فريق منافس على لقب البطولة إضافة إلى امتلاكه لاعبين دوليين وأجانب أكفاء .

ورأى أن الفوز في أولى جولات الموسم يشكل حافزاً إيجابياً للمباريات المقبلة متمنياً أن يستمر تصاعد مستوى الفريق بجميع مباريات الدوري والمحافظة على نفس الأداء الذي ظهر به الفريق أمام الوحدة.

وأضاف" على أي فريق سيأتي إلى ملعب الفجيرة إدراك أننا خصم غير سهل ، الكل لابد أن يحسب ألف حساب ، وهذه بداية المشوار، سنقاتل في جميع المباريات لتحقيق موسم استثنائي".

من جهته، شدد لاعب الفجيرة عبدالله صالح " صاحب الهدف الوحيد في مباراة فريقه مع الوحدة " على أن التركيز مطلوب في جميع المباريات محذراً زملاءه من التراخي بعد الفوز على العنابي .

وتعرض صالح لإصابة في المباراة بسبب احتكاك قوي مع محترف الوحدة كارلوس ، وتم علاجه داخل الملعب وصمد إلى نهاية المباراة رافضاً الخروج حتى تم نقله بعد نهاياتها إلى المستشفى وتلقى 3 غرز في رأسه .

درويش أكبر مكسب

كشف مدير الفريق الأول لنادي الفجيرة يوسف أبو عابد أن استعدادات فريقه لمباراة الوحدة التي خرج منها الذئاب بـ 3نقاط بدأت قبل انطلاقة الموسم وأن المدرب الجزائري مجيد بوقرة ركز بتدريبات الفريق من وقت مبكر على معرفة مواطن القوة والضعف لدى الخصم ، وأثمر عن ذلك الجهد تحقيق العلامة الكاملة.

ونوه أبو عابد الى أن أكبر مكسب للفريق من الجولة الأولى هو اكتشاف موهبة الذئاب أحمد درويش صغير السن والذي أجاد اللعب كمحور ارتكاز بعدما أثبت جدارته كمدافع خلال الفترة الماضية سواء بمباريات كأس الخليج العربي أو اللقاءات الودية.

#بلا_حدود