كرم وزير العدل سلطان بن سعيد البادي الظاهري عدداً من أعضاء السلطة القضائية والموظفين الفائزين بجائزة وزير العدل للتميز للدورة السابقة 2018/2017، والمتأهلين للقائمة المختصرة لأوسمة رئيس مجلس الوزراء، تزامناً مع إطلاقه الجائزة بدورتها الخامسة.

ودعا البادي المكرمين والمكرمات إلى بذل المزيد من جهود التميز والريادة، ونقل خبراتهم لزملائهم، ومشاركة جميع الفئات الوظيفية بالجائزة لإبراز القدرات وتطوير العمل، بما يحقق للوزارة والقضاء المكانة المتميزة دائماً.

وأثنى على التطوير والجهود التي بُذلت، والمشاريع التي أطلقتها وزارة العدل خلال الدورة الاستراتيجية السابقة والحالية، والتي ركزت على تحقيق رؤية الإمارات 2021، والريادة في تحقيق العدالة، واستشراف المستقبل، وتعزيز الاستدامة، سعياً لتحقيق سعادة المتعاملين ورفاهية المجتمع، ورفع كفاءة وفاعلية النظام القضائي، داعياً إلى إظهار تلك الإنجازات والنتائج بشكل يؤكد مكانة وريادة وزارة العدل.

وحاز على المركز الأول في الفئة الإشرافية القاضي الدكتور سعيد على بحبوح النقبي، وجاء في المركز الثاني المستشار هيثم علي عبدالله الشوكة، فيما حصلت نهلة عيسى عبيد الكشف على المركز الأول في فئة مدير مركز سعادة متعاملين مميز، وجاءت في المركز الثاني أماني مسلط هاني، كما حصلت صفية محمد جمعة المنصوري على المركز الأول لفئة التقني المميز، وياسر محمد الغباشي على المركز الثاني.

ولفئة التخصصي المتميز حاز المستشار مروان جاسم محمد إبراهيم على المركز الأول، والمستشار سالم على جمعة الزعابي على المركز الثاني، وسليمة صالح حبوش النوفلي على المركز الأول لفئة موظف إسعاد المتعاملين المتميز، ومريم عبدالله علي الصانع على المركز الثاني.

كما نال القاضي عبدالناصر محمد أحمد الشحي على المركز الأول لفئة الموظف المبتكر، ومريم محمد سعيد راشد الحنطوبي المركز الثاني، وفي فئة الإداري المتميز، تُوجت حنان هويشل سعيد اليعقوبي في المركز الأول، وإيمان مطر الحوسني في المركز الثاني، وكانت جائزة فئة الموظف الجديد المتميز من نصيب ريان عبدالعزيز الزرعوني في المركز الأول، وحلت في فئة الشباب المتميز مريم حميد ناصر جاسم بالمركز الأول وجواهر عبدالله علي خلفان خميس السعدي بالمركز الثاني.