حياة النجمات ليست سهلة، ورغم الملايين اللاتي يمتلكنها إلا أن هذا الأمر لم يشفع لهن في الحصول على بشرة مثالية، فما نشاهده في وسائل التواصل الاجتماعي ما هو إلا صور مفلترة ولا تمت للواقع بصلة، ومؤخراً نشرت كيم كاردشيان صوراً تكشف عن تفاصيل مرضها، بعدما أخبرها الأطباء باحتمال إصابتها بالتهاب المفاصل الصدفي، الذي يسبب آلاماً مبرحة،وينتج عنه بقع حمراء متقرحة في الساق والوجه.



ولم تكن هذه المرة الأولى التي عانت من خلالها كيم من الأمراض، حيث تعاني أيضاً من مرض الذئبة، لكنها تتعايش مع المرض، ولا تحاول إخفاء البقع في بعض الأحيان، كما تتبع نظاماً نباتياً، ولا تجهد نفسها كثيراً.





من بين النجمات الأخريات اللاتي يعانين من مشاكل في البشرة النجمة ريهانا التي تعاني من مشكلة حب الشباب التي تظهر بين فترة وأخرى، ومن مشكلة المسام المفتوحة التي تبدو واضحة جداً، بينما تعاني كيشا من كثرة النمش على وجهها، وتحاول إخفاءه دائماً بمستحضرات التجميل، وتتشارك مها في المشكلة نفسها النجمة ديمي لوفاتو.



ورغم الجمال الذي تتمتع به كاتي بيري، إلا أنها تعاني أيضاً كغيرها من النساء من مشكلة المسام المفتوحة، والتي تبدو واضحة جداً للعيان، لكنها تضع طبقات من كريم الأساس لإخفاء هذا العيب.



الهالات السوداء مشكلة تعاني منها معظم السيدات والفتيات اليوم، لذلك لا تقلقي عزيزتي القارئة أنتِ لستِ وحدكِ فنجمات هوليوود يعانين من هذه المشكلة أيضاً.