أكد المدير الفني لفريق الجزيرة، المدرب يورغن ستريبل أن ثقة فريقه والروح الجماعية مرتفعة قبيل مباراة الإياب أمام النصر العماني في دور الـ 32 ضمن بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال يوم غد الأثنين.

ويتطلع فخر أبوظبي إلى تحقيق فوزه الثاني في البطولة في مباراة يوم الإثنين على أرضه في استاد محمد بن زايد بعد فوزه بنتيجة 1-0 في مواجهة النصر في عُمان قبل أكثر من أسبوع.

وأفاد ستريبل بأن لاعبيه مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية أخرى وإهداؤها إلى مشجعيهم، خصوصاً بعد فوزهم في المباراة الافتتاحية لدوري الخليج العربي في مواجهة الظفرة الخميس الماضي.

وقال مدرب الجزيرة خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة:" نركز على الفوز في كل مباراة على حدة، وتعتبر هذه المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا. سندخل أرض الملعب بثقة كبيرة بعد فوزنا بمباراتنا الأولى في دوري الخليج العربي، والمباراة الأولى في هذه البطولة، ونأمل بإضافة المزيد إلى رصيدنا من الفوز، و التأهل إلى دور الـ16 في كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال".

ولم يكشف المدرب الهولندي عما إذا كان كل من النجميين الإماراتيين عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت سيشاركان في مواجهة فريقه القادمة، لكنه نوه إلى وجود الكثير من العناصر واللاعبين ضمن تشكيلته، والتي تكفي لإحداث الفرق في مواجهة النصر العماني.

وقال "لعبنا العديد من المباريات هذا الشهر، وهذا قد يشكل بعضاً من الضغط علينا، ولكن هذه هي كرة القدم. يأتي الحفاظ على لياقة جميع اللاعبين كأمر أساسي، وبغض النظر عن تشكيلة الفريق يوم غد، أنا على ثقة بأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم. لدينا فريق متكامل ولاعبين جيدين للغاية ونعرف تماماً ما الذي نتوقعه من النصر".

من جانبع أكد لاعب الجزيرة مراد باتنا خلال المؤتمر بأنه يرى أن عليه وزملائه في الفريق تقديم أفضل أداء وجهد خلال المباراة لتحقيق الفوز.

وأضاف: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الفوز. لقد قدمنا كرة قدم جميلة للغاية في مباراة الذهاب في عُمان ونريد الآن تحقيق نصر آخر على أرضنا والتأهل للدور التالي".