يستضيف فريق الجزيرة مساء الأثنين فريق النصر العماني على استاد محمد بن زايد في أبوظبي في مواجهة إياب دور الـ32 لبطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال في نسختها الثانية.

ويسعى فخر أبوظبي لتعزيز حظوظه بالتأهل والعبور إلى دور الـ16 من البطولة بتحقيقه الفوز بأي نتيجة، أو التعادل، بعد أن حقق الفوز بهدف نظيف سجله مهاجمه زايد العامري في الذهاب بالعاصمة العمانية مسقط.

ويعي مدرب الجزيرة، الهولندي ستريبل، والجهاز الفني واللاعبون أن نتيجة الذهاب سلاح ذو حدين يمكن أن تقضي على طموح الفريق في التأهل إذا تراخى ولم يتعامل بالجدية المطلوبة، أو استهان بخصمه الذي سيقاتل بكل قوة من أجل حظوظه بالعبور وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16.

وتبقى المهمة الأولى للجزيرة بأن يحافظ على نظافة شباكه باللعب المتوازن ومحاولة خطف هدف مبكر لتعقيد مهمة الضيوف وتعزيز تقدمه في الذهاب باستغلال اندفاع النصر والمساحات التي يتركها لاعبوه خلفهم.

وكان الجزيرة حقق فوزاً مهماً على ضيفه فريق الظفرة بثنائية نظيفة ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة دوري الخليج العربي أخيراً لم يظهر فيها الفريق بقوته المعروفة.

ومن المتوقع مشاركة الفريق بكامل نجومه خاصة الثنائي الدولي علي مبخوت وعموري اللذين غابا عن مواجهة الذهاب، حيث أجرى الفريق حصتين تدريبيتين استعداداً لمباراة الغد.