الاثنين - 21 أكتوبر 2019
الاثنين - 21 أكتوبر 2019
No Image

نجوى كرم:اللهجة الإماراتية ساحرة..ومطربوها عالميون

أكدت المطربة اللبنانية نجوى كرم أنها تشعر بالفخر لاختيارها إحياء حفل رأس السنة 2020 في إمارة رأس الخيمة، مشيرة إلى أنها تنتظر بشوق إطلالتها الجديدة على جمهورها من الإمارات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم بهذه المناسبة أمس الأول في رأس الخيمة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة «مرجان» المنظمة للحفل، المهندس عبدالله العبدولي، ومدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان.

وأشارت إلى قناعتها الراسخة بالتقدير اللافت الذي تهبه الإمارات لنجوم الفن وتمنحهم كل التسهيلات للمشاركة في فعالياتها، واعدة الحضور بتقديم حفلة ثانية في حال لم يتمكن الجمهور من الوصول إلى حفلها، إرضاء لهم.


ورداً على سؤال لـ «الرؤية» حول إمكانية الغناء باللهجة الإماراتية، أكدت أنها تفخر بأن تغني أعمالاً باللهجة الإماراتية التي اعتبرتها ساحرة بمعايير طربية، مؤكدة أن الوسط الفني الإماراتي لديه أصوات وصلت إلى كل العالم، وتمكنت من أن تكون منافسة للكثير من المطربين عالمياً من حيث حجم الإنجازات الكبيرة.

وعن المصمم الذي سيقوم بتصميم ملابسها للحفل، أكدت أنها سترتدي من تصميم رامي القاضي، وأنها تحرص على الأناقة واحترام الجمهور فيما ترتديه من أزياء وتقدمه من أغنيات.

من جهته، أكد المهندس عبدالله العبدولي أن إمارة رأس الخيمة ستقدم جدولاً ترفيهياً متنوعاً للاحتفال بقدوم العام 2020.

وأضاف أن استضافة نجوى كرم لتكون نجمة حفلات رأس الخيمة في استقبال العام الجديد تعود لتاريخها الفني الطويل ومسيرتها المشرفة التي قدمت فيها أعمالاً لاقت إعجاب الجماهير، كما سيقدم النجم وليد الشامي حفلاً بالتزامن مع حفلات رأس السنة.

وتابع أن الفعاليات التي ستقدمها جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة كثيرة، وسيكون الجمهور على موعد مع فعاليات الألعاب النارية مع الاستعانة بـ "درون"، لعمل استعراض بصري ضوئي يجسد أهم المعالم السياحية فيها، وهو إنجاز سيدخل رأس الخيمة "غينيس"، كما سيطلق بهذه المناسبة هاشتاغ #RAKNYE2020.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات الاحتفالية المتنوعة تأتي بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات والشركات الخاصة والهيئات الحكومية في رأس الخيمة، حيث تم تأسيس لجنة تنظيمية رفيعة المستوى تضم ممثلين عن شركة «مرجان»، شرطة رأس الخيمة، المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، غرفة تجارة رأس الخيمة، هيئة الأشغال العامة، شركة «الحمرا» وبلدية رأس الخيمة.
#بلا_حدود