الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019

بدء الطلب المسبق على هاتف Galaxy Fold في الإمارات بـ7199 درهماً

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن بدء الطلب المسبق على هاتف Galaxy Fold في دولة الإمارات، ابتداء من اليوم وحتى 16 أكتوبر الجاري، ويمكن للمستهلكين داخل الدولة تسجيل طلبهم في متاجر التجزئة الكبرى، وسيتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 12 GB وسعة تخزين 512 GB باللونين الفضي والأسود بسعر 7.199 درهماً إماراتياً.

صُمم هاتف Galaxy Fold لتوفير تجارب جديدة سلسة ومتطورة مع إمكانيات جديدة للمستخدمين: حيث يمكن استخدامه كهاتف ذكي عند طيه، فيما يمكن إنجاز المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو الغامرة واللعب على نحو مميز عند فتحه، باستخدام أول شاشة عرض لامتناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم.

No Image

يتميز Galaxy Fold بميزات جديدة مبتكرة تقدم نوعاً جديداً من تجربة الجوال، ما يمكن المستخدمين من القيام بأشياء لا يمكنهم فعلها باستخدام الهاتف الذكي التقليدي، منها تشغيل 3 تطبيقات في وقت واحد، وتزويده بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 غيغابايت ونظام البطاريات المزدوج المتطور إذ بإمكان Galaxy Fold شحن نفسه وجهاز آخر في الوقت نفسه.

والهاتف مزود بـ6 عدسات، 3 في الخلف واثنتان في الداخل وواحدة على الإطار الخارجي.

No Image

يُفتح هاتف Galaxy Fold بشكل سلس مثل الكتاب ويُطوى ليصبح شاشة مسطحة بحجم صغير وذلك بنقرة بسيطة، ولتحقيق ذلك، صممت سامسونج مفصلات متطورة مع العديد من الأتراس (مسننات) المتشابكة، حيث تم دمج هذا النظام بشكل مبتكر في الهاتف للحصول على شكل خارجي سلس وأنيق.

#بلا_حدود