الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
No Image

جهاز عرض ليزر بديل للتلفزيون بعرض 130 بوصة



عرضت إبسون خلال مشاركتها في جيتكس، طرازين من أجهزة عرض الليزر بنظام الإسقاط القصير جداً، بدقة 4K 1

و
يمتاز الطرازان EH-LS500B وEH-LS500W بسهولة الإعداد، وبمظهر أنيق عند وضعهما بجانب منطقة العرض، وبأسعار تنافسية لتقنية عرض الليزر. وعلى عكس الطُرز التي تعمل بنظام الإسقاط القياسي، يمكن أن يحقّق هذان الطرازان عرضاً كبيراً يصل إلى 130 بوصة عند وضعهما بالقرب من الحائط. ويتسم كل طراز بخطوط أنيقة وعصرية تجعله ينسجم بسلاسة مع مساحات المعيشة والترفيه.

وباستخدام هذين الطرازين من أجهزة عرض الليزر المزوّدة بنظام الإسقاط القصير جداً وتقنية 4K PRO-UHD 1 يمكن بكل سهولة بث البرامج التلفزيونية والأفلام وغير ذلك من المحتوى عن طريق إدخال جهاز وتخزينه (مثل Amazon Fire TV وRoku Streaming Stick) في جزء التخزين الأمامي المخفي. وبدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى من مشغّلات أقراص DVD وأجهزة الاستقبال الرقمي ووحدات التحكم بالألعاب وغيرها باستخدام أحد منافذ HDMI الثلاثة في جهاز العرض. كما يأتي الطرازان أيضاً بسماعتين مدمجتين بقدرة 10 وات ومنفذ HDMI الذي يدعم قناة إرجاع الصوت (ARC) للتكامل مع إعداد ‏‫الأنظمة السمعية والمرئية.

تمتاز أجهزة العرض من إبسون بأنها أكثر سطوعاً بمعدل يصل إلى ثلاثة أضعاف مقارنة بأجهزة عرض DLP الأحادية الشريحة 2، كما أن سلسلة EH-LS500 تشمل إمكانياتها أيضاً التوليد السلس لإطارات الفيديو جنباً إلى جنب مع تقنية تحسين التفاصيل. وبفضل معدل السطوع العالي الذي يبلغ 4,000 لومن، تعتبر هذه الطُرز من أجهزة عرض الليزر التي تدوم طويلاً مثالية للمشاهدة غير الرسمية، ليلًا أو نهاراً، وللمناسبات الكبيرة مثل المباريات الرياضية أو الأفلام. وعلاوةً على ذلك، فإنها توفّر أيضاً تفاصيل ظلال محدّدة بوضوح ودرجات داكنة من اللون الأسود بفضل نسبة التباين العالية التي تبلغ 2,500,000‏:1. وتحقّق إعدادات HDR القابلة للتعديل مزيداً من التنوع في الاستخدامات.

وقال مدير المبيعات، إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا جيروين فان بيم، "يمكن للمستخدمين المهتمين بالتصميم الاستمتاع بتجربة المشاهدة على شاشة كبيرة بدقة K4 باستخدام جهاز عرض بسيط وأنيق يسهل إعداده، ويمكنه بث المحتوى بسهولة، وسيدوم لسنوات طويلة مقبلة."

وأضاف: "لقد طوّرنا جهاز عرض بنظام الإسقاط القصير جداً يمتاز بأناقته ومرونته وبساطته وخلوه من المتاعب. ويدوم طويلاً ويأتي بأسعار معقولة بالنسبة لجهاز عرض ليزر بهذه الجودة العالية".

#بلا_حدود