الجمعة - 06 ديسمبر 2019
الجمعة - 06 ديسمبر 2019

تعرف إلى أسطول سيارات كايلي جينر.. وأسعارها الخيالية

إلى جانب عشقها للمكياج، تهوى أصغر مليارديرة عصامية في العالم كايلي جينر اقتناء السيارات الفخمة والنادرة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات، الأمر الذي يجعلها محط انتقاد واسع بسبب البذخ، وتباهيها بأسطول سياراتها بين الحين والآخر، حيث اضطرت كايلي جينر لحذف فيديو قامت بنشره مؤخراً عبر حسابها على إنستغرام، تستعرض من خلاله سيارة "بوغاتي شيرون" تصل قيمتها لـ 3 مليون دولار أمريكي.



وحسب مواقع أجنبية، الفيديو نال الكثير من الانتقادات، بسبب تباهيها بمقتنياتها الفخمة، في حين أن كثيرين لا يملكون المال لتأمين قوت يومهم، بينما وجد آخرون أن ثمن سيارتها يكفي لإطعام قرية بأكملها، وتعد السيارة التي اشترتها جينر الأقوى والأسرع في تاريخ "بوغاتى شيرون" حيث تصل سرعتها القصوى إلى 420 كيلومتر في الساعة وتبلغ قوتها 1500 حصان.



أسطول سيارات فخم

تمتلك كايلي جينر أسطول سيارات فخماً، فهي معروفة بإنفاق ثروتها الطائلة على شراء السيارات، والحقائب، ومن بين السيارات الفخمة لتي تمتلكها كايلي سيارة رولس رايس قام صديقها السابق ووالد ابنتها ستورمي ترافيس سكوت بإهدائها لها، وهي قديمة تعود سنة صنعها لعام 1950، وذلك في عيد ميلادها الـ 21، ويرجح أن تكون قيمتها 300 ألف دولار أمريكي.

سيارة رولس رويز قديمة الطراز تعود سنة صنعها لعام 1950



ولم تكن هذه السيارة الوحيدة التي قام ترافيس بإهدائها لكايلي جينر، بل قام بتقديم سيارة فيراري نادرة الصنع، حيث لم يصنع منها سوى 500، وكانت بمناسبة ولادتها لابنتها ستورمي، وتصل قيمة السيارة لـ 1.5 مليون دولار أمريكي.

كما تمتلك كايلي جينر سيارات أخرى من طراز مرسيدس G 63 يصل سعرها إلى ما يقارب 150 ألف دولار أمريكي، إضافة لسيارة رولز روييس بقيمة 320 ألف جنيه استرليني، وتعد من بين السيارات المفضلة لدى كايلي، وتشعر بسعادة غامرة لدى قيادتها.

سيارات كايلي جينر



وخلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 18، قام صديق جينر السابق تايجا بإهدائها سيارة فيراري بيضاء من طراز 458 إيطاليا بقيمة 320 ألف دولار أمريكي، ورغم أنه كان مهدداً بالإفلاس، إلا أن تايجا أصر على أن يكون سخياً في هديته لحبيبته كايلي جينر، وتقول كايلي إن هذه السيارة هي حلم بالنسبة لها، وطالما حلمت بقيادتها.





من بين السيارات العملية التي تمتلكها جينر رانج روفر Autobigraphy بيضاء يبدأ سعرها من 200 ألف دولار أمريكي، وهي من بين أوائل السيارات التي قامت كايلي بشرائها.

كما تمتلك كايلي سيارة فيراراي باللون البرتقالي تساوي قيمتها 400 ألف دولار أمريكي، حيث قامت باستعراضها مع قوامها الممشوق بعد ولادتها لابنتها ستورمي.

كايلي جينر مع سيارتها الفيراري



بهذا تصل قيمة سيارات كايلي جينر لأكثر من 7 ملايين دولار أمريكي!

#بلا_حدود