الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019

بعد خلعها للحجاب.. كيف تغيرت إطلالات مدونة الموضة الكويتية آسيا عاكف؟

شغلت المدونة الكويتية آسيا عاكف وسائل التواصل الاجتماعي قبل أسابيع قليلة بقرارها تخليها عن الحجاب، ورغم تأثيرها المباشر على متابعيها المحجبات، وكونها رمزاً لمؤثرات الموضة المحتشمات، خصوصاً بعد إطلاقها في عام 2015 لخط تصنيع "التوربان"، إلا أن آسيا لم تعتبر يوماً ما أنها محجبة، وصرحت مراراً أنها تعتبر نفسها "محتشمة" وليست محجبة.

ومع تخليها عن "التوربان" شهدنا تغييرات ليست بجذرية على إطلالات آسيا، فهي لا تزال محتفظة بذوقها العصري، والمحتشم، وتميل آسيا كثيراً للإطلالات "الكاجوال" والأقرب للمجتمع الأمريكي، حيث كانت تقيم بين الولايات المتحدة الأمريكية والكويت، كون والدتها تنتمي للجنسية الأمريكية، وبالتالي فقد تأثرت آسيا كثيراً بنمط اللباس الأمريكي العملي، والمعتمد على الدنيم في العديد من الأحيان.

ومن الملاحظ تفضيل آسيا للألوان الهادئة بعد تخليها عن الحجاب، حيث تعتمد على الألوان الحيادية، وموضة المونوكروم، من خلال ارتدائها للون الأبيض في بعض الصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها على إنستغرام.

آسيا عاكف قبل وبعد خلعها الحجاب

جدير بالذكر أن آسيا عاكف كانت قد خرجت بفيديو مصور عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" شرحت من خلاله أسباب خلعها الحجاب، كما وصفت نفسها بأنها امرأة محتشمة وغير محجبة وأن ما ترتديه هو غطاء للرأس وليس الحجاب الرسمي كذلك صرحت بكونها مدونة موضة ترتدي التوربان وإطلالات لأحدث صيحات الموضة بما يليق بالتوربان.

فهل سنشهد خلال الفترة القادمة تغييرات جذرية على أزياء آسيا عاكف؟

#بلا_حدود