الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019
No Image

ليكو: العلامة الكاملة هدفنا أمام العميد النصرواي

أكد مدرب فريق العين الكرواتي إيفان ليكو جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه فريق النصر ضمن الجولة الرابعة لبطولة كأس الخليج العربي للمجموعة الأولى، مؤكداً أن المنافس يتميز بالقوة ما يستدعي رفع معدلات التركيز والجودة في الأداء حتى بلوغ النتيجة المرجوة.

وأضاف في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة التي يستضيفها استاد هزاع بن زايد مساء الجمعة " عكفنا على تصويب بعض الأخطاء التي ظهرت في مواجهة الشارقة الدورية ونعمل على تعزيز معدلات التركيز لمواجهة النصر والذي بعد تحليل أدائه وجدناه فريقاً جيداً يمتلك عدداً من اللاعبين المتميزين لذلك نتوقعها مواجهة قوية ونحن لها حتى تحقيق النتيجة التي تُسعد الجماهير العيناوية".

وأكد مدرب العين منحه الفرصة لعدد من اللاعبين العائدين من الإصابة والشباب للتعبير عن قدراتهم وإمكاناتهم " أثق في قدرات لاعبي فريقي ورغبتهم القوية في تحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة ".

وأكد ليكو أنه سيدفع بالمهاجم البرازيلي كايو كانيدو العائد من الإصابة بعد 3 أسابيع من الغياب عن المشاركة مع الفريق ، وزاد :" كما أنني سأختبر جاهزية الثنائي محمد فايز ومحمد أحمد وكلاهما غابا لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق ، ولكن لديهما الرغبة الكبيرة في اللعب والمشاركة واستعادة مستواهما".

#بلا_حدود