الاحد - 08 ديسمبر 2019
الاحد - 08 ديسمبر 2019

ثلاثي الرعب والجمهور سلاحا الأبيض لعبور إندونيسيا

يواجه منتخب الإمارات لكرة القدم ضيفه الإندونيسي غداً الخميس على استاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وتعول الإمارات في مباراة الغد على عاملي الأرض والجهور واكتمال قوتها الهجومية لتحقيق فوزها الثاني والوصول إلى النقطة السادسة.

وتتصدر تايلاند الترتيب بأربع نقاط من مباراتين، بينما تأتي الإمارات في المركز الثاني بثلاث نقاط من مباراة، وماليزيا ثالثة بالرصيد ذاته قبل مواجهتها غداً أيضاً مع مضيفتها فيتنام (نقطة)، وإندونيسيا من دون رصيد.


وتصب الترشحيات لصالح منتخب الإمارات المصنف 66 عالمياً مقارنة بضيفه الـ167، كما أن الأبيض سيخوض المباراة بكامل قوته الهجومية بعودة أحمد خليل بعدما غاب أمام ماليزيا لظروف خاصة، وعودة عمر عبدالرحمن من الإصابة.

ويتوقع أن يشكل أحمد خليل مع علي مبخوت صاحب هدفي الفوز على ماليزيا وصانع الألعاب «عموري»، مثلث الرعب على دفاع إندونيسيا الذي بدا هزيلاً في مواجهتيه السابقتين، وتلقت شباكه ستة أهداف.

وتعود المواجهة الأخيرة بين المنتخبين إلى نهائيات كأس آسيا 1996 التي استضافتها الإمارات على أرضها وخرجت منتصرة بهدفين نظيفين في دور المجموعات.

#بلا_حدود