الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019

آيس كريم البطيخ وجوز الهند يزيح هوس «المانغا»



استبدلت بعض المحال الأكواب والبسكويت المخروطي اللذين يوضع بداخلهما الآيس كريم بالبطيخ وثمرة جوز الهند الطازج، حيث تقدم هذه المحال المنتج في الهواء الطلق مستحضرة أجواء شواطئ هاواي، ليزيح الهوس الجديد صرعة «المانغا» التي شهدت ثمرتها العديد من الابتكارات من قبل محال العصائر والوجبات السريعة.

وأوضح من الشركة المنتجة لهذا الآيس كريم، محمد الهاشمي، أنه مع بداية كل صيف تحرص المحال على ابتكار تقليعات جديدة تجذب الشباب إليها، مشيراً إلى أن هذا الصيف برزت بقوة تقليعة آيس كريم جوز الهند والبطيخ الطبيعي ليبرد على قلوب الناس في موسم الصيف الحار.


وأشار إلى أن موضة آيس كريم البطيخ وجوز الهند جاءت بعد انتهاء موسم زراعة المانغا، لذلك فكرت شركتهم في إطلاق منتج جديد عبر فواكه طبيعية 100% يتكون من الحليب الطازج بعد تفريغ محتويات الثمرة وطحن المكونات مع الحليب الطبيعي.

ولفت الهاشمي إلى أنه يجري إعداد المثلجات من مواد قليلة الدسم حفاظاً على الصحة، خاصة أن الفئة التي تقبل على تناولها هي من الأطفال والمراهقين.

وشدد على أن هناك معادلة يحرص عليها صانعو هذا النوع من المثلجات، حتى نحصل على مثلجات لذيذة وصحية وطازجة، مشيراً إلى أن هذا النوع لا يمكن أن يدخل ضمن خدمة «دليفري» إلى البيوت، إذ يجب تناوله فوراً. وأشار إلى أن شركته تبيع لنحو 3 آلاف زبون في الأسبوع الواحد.
#بلا_حدود