الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019

بالصور: نجمات بفساتين متشابهة.. من الأجمل؟

هل صادفكِ يوماً موقف محرج في إحدى المناسبات، وشاهدتِ امرأة أخرى ترتدي نفس ملابسك، حسناً حتماً أنتِ لست الوحيدة التي وقعت في هذا الفخ، حيث سبقتك العديد من النجمات العربيات والعالميات اللاتي وقعن في فخ الإطلالات المتشابهة، وآخرهن النجمة بيونسيه التي اختارت فستاناً أصفر من جسميكو، سبق أن ارتدته النجمة كيت بالمر.



كيت بالمر وبيونسيه بتصميم من جسميكو



وعلى فترات متفاوتة شاهدنا العديد من النجمات وقعن في هذا الفخ، ومن بينهن نادين نجيم حيث اختارت فستاناً باللون الأخضر من تصميم زهير مراد في حفل الموريكس دور عام 2017، سبق أن ارتدته النجمة العالمية سيلين دوين.

نادين نجيم وسلين ديون بنفس الفستان من زهير مراد



بينما اختارت نانسي عجرم فستان باللون الأزرق الملكي في حفلها في عمان، كما شوهدت الإعلامية كارلا حداد بنفس الفستان، وهو من تصميم ألكسندر فوتييه.



نانسي عجرم وكارلا حدد بنفس الفستان



فساتين المصمم الكويتي يوسف الجسمي الملقب بجسميكو من بين أكثر الفساتين التي تختارها النجمات العربيات والعالميات، حيث اختارت هيفاء وهبي بحفل تتويج ملك جمال لبنان فستاناً جريئاً باللون الأوفوايت من تصميم جسميكو، سبق أن اختارته كايلي جينر في إحدى المناسبات الخاصة.



كايلي جينر وهيفاء وهبي بتصميم من جسميكو



ومؤخراً ظهرت أليسا في إحدى جلسات التصوير بفستان أحمر من دار دولتشي أند غابان، سبق أن ظهرت به النجمة إيميليا كلارك على السجادة الحمراء.



واختار كل من جنيفير لوبيز وكيم كاردشيان توب من توم فورد في مناسبات مختلفة، حيث تركت كل منهما بصمتها الخاصة على الإطلالة.

**media[654692]**

#بلا_حدود