الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019

فيسبوك واتش" يجمع محبّي هدى قطان مع بدء عرض الموسم الثاني من "Huda Boss"

احتفل محبّو سلسلة Huda Boss إلى جانب أفراد المجتمع وصناع المحتوى بانطلاق الموسم الثاني منها خلال فعالية أقيمت في دبي فيما يتواصل بثّ البرنامج الرائج على "فيسبوك واتش". ويأتي عرض الموسم الثاني عقب نجاح الموسم الأول الذي حصد ملايين المشاهدات حول العالم وساهم في انضمام قرابة 40 ألف شخص إلى مجموعة Huda Boss على فيسبوك لمناقشة البرنامج وتشارك النصائح التجميلية والاحتفال بالريادة في كافة نواحي حياتهم.

يتناول الموسم الجديد من السلسلة الأصلية التي تُعرض على "فيسبوك واتش" المدوّنة وخبيرة التجميل هدى قطان المقيمة في دبي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لإحدى أبرز علامات التجميل التجارية في العالم: Huda Beauty. ويوفّر البرنامج لمحة في الكواليس عما يستلزمه بناء شركة مستحضرات تجميل بمليارات الدولارات على الإنترنت باستخدام منصات مثل فيسبوك وإنستغرام. وسيتاح للمشاهدين مواكبة هدى وشقيقتيها منى وعليا وزوجها كريس فيما يواجهون كعائلة أكثر التحديات المهنية والشخصية صعوبة ويسعون إلى التفوّق في مجال عملهم وتخطي صعوبات بناء إمبراطورية عظيمة مع أحبائهم.

Huda Boss ليس مجرّد برنامج وإنما أيضاً مجموعة مؤثرة على فيسبوك تضمّ نساء من حول العالم مهتمات بالجمال وبإنشاء مؤسسات، ويستمدّنّ إلهامهنّ من هدى قطان حيث يتعلّمن منها ما تتطلّبه إدارة شركة عالمية. ويمكن للمتابعين حول العالم مشاهدة كل الحلقات بالتزامن مع تواريخ عرض "واتش". وستنضم هدى ومنى إلى المجموعة للردّ على التعليقات والتحدث إلى متابعيهما واستضافة حصص لتعليم الماكياج.

في هذا الإطار، قال فارس عقّاد، رئيس الشراكات الإعلامية لدى "فيسبوك" في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: نحتفل بالموسم الثاني مع أفراد المجتمع في دبي، المدينة التي تقيم فيها هدى ومنى قطان، واللتان رسّخت فيها جذور علامة Huda Beauty التجارية لمستحضرات التجميل والتي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. ويشكّل "فيسبوك واتش" منصة لتشارك المحتوى والنقاشات ونرى شركاءنا في الشرق الأوسط والعالم يجرون اختبارات معنا ويقدمون ابتكارات بطرق جديدة من أجل توفير محتوى ترفيهيّ وتفاعلي على منصتنا. ويعتبر برنامج Huda Boss خير دليل على هذا الأمر، فهو يتيح لهدى ومنى قطان التواصل مع متابعيهما وبناء مؤسسة والتحدث مباشرة مع أفراد المجتمعات على منصات فيسبوك المتعددة.

قالت هدى قطان، مؤسِسة Huda Beauty: شكّلت منصة "فيسبوك واتش" خياراً بديهياً بالنسبة إلينا كونها تتيح لنا مخاطبة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أولاً، وهذا الأمر يتوافق مع استراتيجية أعمالنا وعلامتنا التجارية. لقد عزّزت منصة "فيسبوك واتش" حضورنا العالمي ومنحتنا فرصة التواصل مباشرةً مع متابعينا، وهذا أمر بالغ الأهمية عند اختيار شريك. كما تمكّنا من خلال منصة "فيسبوك واتش" من إنشاء مجموعات Huda Boss جديدة ساهمت في إثراء النقاشات مع متابعينا وساعدتنا على بناء علاقات متينة تشكّل عنصراً مهماً في نجاح علامتنا التجارية ومهمّتنا.

وأطلقت شركة فيسبوك "واتش" عالمياً منذ أقلّ من عام ويمضي حالياً أكثر من 720 مليون شخص في الشهر و140 مليوناً في اليوم دقيقة واحدة على الأقلّ في مشاهدة "واتش"، وبهذا، يكون زوار المنصة اليوميون قد قضوا أكثر من 26 دقيقة في مشاهدة "واتش" يومياً.

#بلا_حدود