الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019

فيكتوريا بيكهام: انتقادات زوجي لـ «الباغي» لا تعنيني

أكدت مصممة الأزياء ومغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكهام أنها لا تكترث للتعليقات على أزيائها، بما في ذلك تعليقات زوجها، نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، على البنطال «الباغي» الواسع، مشيرة إلى أن شعورها بالراحة أهم ما يعنيها.

جاء ذلك خلال جلسة نقاشية شاركت فيها، أثناء زيارتها الأخيرة لمول الإمارات بدبي، على هامش مشاركتها في منصة «كابسول بازار» المقامة ضمن الحدث السنوي «عالم من الأزياء» الذي اختتم أمس.

No Image



مساندة الأسرة

ولفتت بيكهام إلى أنها تحرص على ألا تغير النساء في معظم تصاميمها، وأن تحتفظ كل امرأة بإبراز ذاتها، مشيرة إلى أن المجتمع وأسرتها المكونة من 4 أطفال، أساس نجاحها الذي وصلت إليه اليوم، حيث تلقت دعمهم وساندوها في مسيرتها بعوالم الموضة.

No Image



إطلالة حيوية

وأوضحت مصممة الأزياء العالمية أن حب الذات والعناية بالتغذية الصحية وممارسة الرياضة والعناية بالبشرة من الممارسات التي تحرص عليها باستمرار، والتي منحتها تلك الإطلالة المفعمة بالحيوية والنشاط.

No Image



تواصل مباشر

وأضافت أن سوشيال ميديا منحتها فرصة للتواصل مع عملائها بصورة مباشرة، خصوصاً عند إطلاقها مجموعة مستحضرات التجميل المكونة من «باليت سموكي» للعيون، الذي تميز باحتوائه على الكريستالات اللامعة، وكذلك مجموعة الشفاه المناسبة لجميع السيدات، في حين تعمل على تقديم مجموعة منتجات العناية بالبشرة وكريم الأساس.

No Image



وتشغل فيكتوريا بيكهام منصب المدير الإبداعي في العلامة التجارية التي تحمل اسمها، كما أنها حاصلة على جائزة «علامة المصمم الأفضل في العام» المرموقة ضمن جوائز الأزياء البريطانية عامي 2011 و2013. وفي عام 2014 عينت بيكهام سفيرة دولية للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمتلازمة نقص المناعة المكتسب «الإيدز».

No Image



التكنولوجيا والموضة

إلى ذلك، أسدل مول الإمارات الستار على الحدث السنوي «عالم من الأزياء» في نسخته العاشرة، التي سلطت الضوء على العلاقة بين التكنولوجيا وعالم الموضة.

وقالت مديرة التسويق في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» ندى أبوصعب «نجحت منصة كابسول بازار على مدى الأيام الـ5 الماضية في جذب عدد كبير من زوار مول الإمارات، من خلال ما استعرضته من أنشطة الواقع المعزز، الروبوتات والطباعة ثلاثية الأبعاد».

#بلا_حدود