الجمعة - 15 نوفمبر 2019
الجمعة - 15 نوفمبر 2019
No Image

مارفيك: درسنا تايلاند جيداً ولا أخشى سوى الطقس

أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات، المدرب الهولندي فان مارفيك أن مباراة الغد أمام تايلاند في المرحلة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 قوية وصعبة صعبة، لكلا الفريقين، نظراً لرغبتهما في تحقيق الفوز، واعتلاء الصدارة، ما يزيد من أهمية المباراة.

وقال مارفيك اليوم الاثنين في مؤتمر صحافي تقديمي لمباراة الثلاثاء "درست المنتخب التايلاندي جيداً، من خلال أدائه في المباريات الماضية، من أجل حسن التعامل معه في المباراة"، مشيراً إلى أن منتخب تايلاند من أحسن المنتخبات الآسيوية خلال الفترة الماضية، حيث تطور الفريق كثيراً وظهر بمستوى طيب خلال منافسات كأس آسيا التي أقيمت في الإمارات مطلع العام الجاري، وأعتبره من أفضل منتخبات القارة تطوراً، ولعل نتائجه في التصفيات الحالية تشير إلى ذلك.

وأضاف "لا أخشى على منتخبنا سوى من حالة الطقس، خصوصاً مع تساقط أمطار غزيرة خلال المران الأخير، ما ينذر بهطول مزيد من الأمطار، وأخشى في حال نزولها عند توقيت المباراة أن يكون لها تأثير سلبي على أرضية اللعب".

وأفاد مارفيك بأنه أحسن إعداد الأبيض لهذا المباراة، رغم ضيق الوقت ما بين مباراتي إندونيسيا وتايلاند، وقال "نأمل أن يظهر لاعبونا بمستوى طيب يعكس حسن استعدادهم للمباراة".

#بلا_حدود