الجمعة - 15 نوفمبر 2019
الجمعة - 15 نوفمبر 2019
No Image

"نخلة جميرا" تستضيف أنشطة من"تحدي دبي للياقة"



الرؤية ـ دبي

ستعد "نخلة جميرا" أشهر معالم دبي العالمية والتي طورتها شركة "نخيل"، لاستضافة العديد من الفعاليات الرياضية في فصل الشتاء، وذلك مع مجموعة جديدة من الأنشطة الرياضية البرية والبحرية – العديد منها مجاناً – للرياضيين المبتدئين وذوي الخبرة.


وستتحول الجزيرة إلى وجهة رياضية للتمرينات الشتوية لمدة 4 أشهر ابتداءً من 18 أكتوبر، وذلك مع فعاليات وأنشطة ومنافسات رياضية مناسبة للعائلات تغطي كل شيء، بدءاً من السباحة والتجديف الواقف والملاكمة وبودي كومبات، ووصولاً إلى الترايثلون والرقص الأفريقي التقليدي.

وتتزامن الكثير من هذه الفعاليات مع مبادرة "تحدي دبي للياقة 2019" التي تستمر لمدة شهر (18 أكتوبر إلى 16 نوفمبر)، حيث يستضيف "ذي بوينت" في نخلة جميرا، الذي يعتبر أحد مراكز اللياقة البدنية في المدينة لمبادرة هذا العام، أكثر من 40 من الفعاليات والأنشطة المخصصة للياقة البدنية وذلك خلال الأسبوع الثاني من مبادرة x3030.

وفي أماكن أخرى ضمن الجزيرة، تستضيف كل من "حديقة الاتحاد" و"ذا بورد ووك" مبادرة "دبي مدينة اللياقة" وذلك لمدة 30 يوماً، حيث سيتمكن الأشخاص من استخدام رمز الاستجابة السريعة "QR Code" من خلال هواتفهم الذكية وذلك لاستلام قائمة التدريبات في منطقتهم، كما ستستضيف أيضاً "ديسكفري جاردنز" أحد مجتمعات "نخيل" السكنية مبادرة "دبي مدينة اللياقة".

وفيما يلي القائمة الكاملة للفعاليات والأنشطة في "نخلة جميرا" خلال فصل الشتاء:

تحدي دبي للياقة في "ذي بوينت": 23 أكتوبر إلى 30 أكتوبر

8 أيام متتالية من أنشطة اللياقة البدنية الشاطئية مع مدربين محترفين يقدمون مجموعة من الدروس والأنشطة للعقل والجسم والروح، من الصباح وحتى الليل.

"كينج آند كوين" في "ذي بوينت": 25 أكتوبر 2019

سباق السباحة المفتوح في البحر لمسافات من 400 متر إلى 1،600 متر في الواجهة البحرية الجديدة في النخلة. الفعالية متاحة للفرق والأفراد ومناسبة للسباحين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات وما فوق.

"كور بيتس" في "كلوب فيستا ماري": 26 أكتوبر و23 نوفمبر

فعالية مجانية تضم يوغا وتمارين HIIT المكثفة لحرق السعرات الحرارية على الشاطئ. تقام فعالية "كور بيتس" بالتعاون مع كور دايركشن، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً ولمدة 50 دقيقة مع تمارين للياقة البدنية تليها ساعة من تمارين يوغا بيتس.

"ران آند فلو" في "حديقة الاتحاد"/ "جولدن مايل غاليريا": 19 أكتوبر و16 نوفمبر

فعالية اللياقة البدنية المجانية "ران آند فلو"، التي سيحظى فيها المشتركون بفرصة الاستفادة من التمارين الرياضية والحركات الإيقاعية على أنغام الموسيقى والتي تقام في "حديقة الاتحاد" وعلى تيراسات "جولدن مايل غاليريا" وهي تشجع المشاركين على اتباع نمط حياة صحي مفعم بالحيوية والنشاط من خلال التدريبات البسيطة والجري واليوغا والتأمل. تقام فعالية "ران آند فلو" بالتعاون مع فيتنس فيرست، في تمام الساعة 4 عصراً مع تمارين التحمية يليها الجري في مضمار الحديقة ومن ثم تليها ساعة من تمارين يوغا فلو.

"ترايفست" في النخلة: الجمعة، 8 نوفمبر 2019

سباق الترايثلون الأولمبي الذي يضم السباحة لمسافة 1.5 كم، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 40 كم، والجري لمسافة 10 كم، بالإضافة إلى سباق "سوبر سبرينت" الذي يضم السباحة لمسافة 750 متراً، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كم. الفعالية متاحة للفرق والأفراد مع جوائز للفائزين وهدايا رمزية لجميع المشاركين.

​"سي بي دي ران" في النخلة: السبت، 22 نوفمبر 2019

سباق للجري لمسافات مختلفة في "ذا بورد ووك" ضمن "نخلة جميرا"، مع جوائز نقدية للحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث وجوائز فورية للمشاركين.

​"سباق مايل للجري المتتابع" في "ذي بوينت": الخميس، 30 يناير 2020

سباق الفرق للجري المتتابع لمسافة 5 أميال، مع جوائز تشمل على قسيمة بقيمة 20،000 درهم للمدرسة الفائزة في فئة بطولة المدارس. السباق متاح لجميع الفئات العمرية للفرق المكونة من 3 إلى 5 أشخاص، حيث يجب أن يركض كل واحد منهم لمسافة ميل واحد على الأقل من دورة 5 أميال.

#بلا_حدود