السبت - 16 نوفمبر 2019
السبت - 16 نوفمبر 2019
No Image

القروي يهنئ سعيّد بالفوز في الانتخابات الرئاسية التونسية

قدم المرشح الخاسر في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية المبكرة في تونس نبيل القروي اليوم الاثنين تهانيه للمرشح الفائز قيس سعيد بعد يوم من إعلان النتائج التقديرية لمؤسسات استطلاع الرأي.

ونشر قطب الإعلام ورجل الأعمال نبيل القروي ورئيس حزب «قلب تونس» بياناً اليوم شمل عبارات التهنئة لمنافسه الفائز والرئيس الجديد لتونس.

وجاء في البيان «في البداية أتقدم إليكم بأسمى عبارات التهنئة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية التونسية متمنياً لكم كل النجاح والتوفيق في أداء مهامكم الجسيمة، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ تونس التي تتميّز بعسر استكمال مقومات الانتقال الديمقراطي وصعوبة الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلادنا».


وأضاف البيان «بهذه المناسبة أعدكم باسمي الخاص وباسم حزب قلب تونس أننا سنكون لك داعمين ومساندين في كل ما فيه مصلحة الوطن وخير شعبها».

وكشف استطلاعان للرأي على الأقل عند إغلاق مكاتب الاقتراع أمس الأحد عن فوز كبير لسعيد بنسبة تراوحت بين 72 و77% من مجموع الأصوات.

ويعد فوز سعيد مفاجأة للأحزاب السياسية في تونس لكونه لا يتمتع بغطاء سياسي ولكنه استقطب قطاعات واسعة من الشباب الغاضب وطلابه في كليات الحقوق والنخبة المثقفة.
#بلا_حدود