الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019
No Image

تسريب جديد يكشف تصميماً ثورياً لهاتف غالاكسي S11

يبدو أن العام القادم 2020 سيشهد العديد من التصاميم الثورية لأبرز الهواتف والذكية، وذلك بعدما كشفت تسريبات عن الشكل الجديد لهاتف غالاكسي S11 من شركة سامسونغ الكورية.

فوفقاً لموقع فوربس، فإن الشركة الكورية سجلت براءة اختراع لتصميم هاتف جديد يحتوي على 3 كاميرات أمامية، إضافة إلى شاشة تحيط بجسم الهاتف من 3 جوانب.

No Image



وأشار موقع فوربس إلى أن براءة الاختراع على الأرجح لتصميم هاتف غالاكسي S11 المرتقب في عام 2020، نظراً للتفاصيل الجديدة المثيرة بالتصميم، وكون سامسونغ دشنت لتوها هاتفها العملاق نوت 10.

ورجح الموقع أن تكون الكاميرات الأمامية الـ 3 من أجل مزيد من التطور لتقنية التعرف إلى الوجه، بحيث يكون التعرف ثلاثي الأبعاد من خلال تجميع صورة الوجه من 3 كاميرات مختلفة.

أما الشاشة، فستكون أمامية إضافة إلى جانبين كاملين، أي إنها ستحيط بالهاتف من جميع الجهات باستثناء الخلف، مضيفة مزيداً من التطور للشكل الحالي الذي يتكون من طرفين منحنيين للشاشة على الجانبين.

وإذا صحت تلك التسريبات، فإن سامسونغ ستكون على موعد من نقلة ثورية لهاتفها العملاق، وذلك لمجاراة هاتف آيفون القادم، والذي سيأتي بتصميم جديد تماماً ومزايا جديدة هائلة، وفقاً للعديد من التقارير.
#بلا_حدود