الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
No Image

الانضباط تغلق واقعة ماجد سرور بإيقافه 5 مباريات والغرامة 200 ألف درهم

عاقبت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة مساء اليوم، لاعب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم ماجد سرور بالإيقاف 5 مباريات رسمية مع فريقه الشارقة والغرامة المالية 200 ألف درهم، وذلك لمخالفته لقواعد معسكر المنتخب السابق في دبي.

وقال المتحدث الرسمي للجنة الانضباط حمدان الزيودي لـ"الرؤية": بناء على الموعد المحدد لسماع إفادته بخصوص المخالفة المنسوبة إليه، حضر لاعب المنتخب ماجد سرور إلى مقر اتحاد الكرة في دبي، واستمعت اللجنة لأقواله في جلستها اليوم وعرضت عليه التقرير الذي رفع إليه من قبل إدارة المنتخب بخصوص مخالفة اللاعب وخرقه للوائح معسكر المنتخب الأخير.

وأضاف الزيودي، بعد مداولته، توصلت اللجنة للقرار بإيقافه لـ5 مباريات رسمية مع فريقه الشارقة والغرامة 200 ألف درهم، علماً بأن العقوبة غير قابلة للاستئناف ونهائية وملزمة التنفيذ.

واتخذت الانضباط في جلستها اليوم قراراً بمعاقبة لاعب نادي الإمارات تحت 16 سنة خالد حسين بإيقافه 3 مباريات وتغريمه 1500 درهم نظراً لقيامه بحركات غير مهذبة تجاه جمهور الفريق المنافس في مباراة فريقه مؤخراً.

وأوقفت الانضباط كذلك لاعبي نادي خورفكان تحت 14 سنة سعود سالم، ونادي الوحدة زايد المنصور 4 مباريات والغرامة المالية 1500 درهم لتبادلهما للاعتداء على بعضهما البعض في مباراة الفريقين الأسبوع الماضي.

وغرمت الانضباط نادي دبا الحصن 10 آلاف درهم مع توجيه الإنذار إليه لقيام جماهيره بالتلفظ تجاه حكم المباراة بألفاظ نابية في مباراة الفريق مع نادي الإمارات تحت 15 سنة.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف لاعب نادي الذيل حمد محمد عظيم 4 مباريات وتغريمه 4 آلاف درهم للاعتداء على لاعب الفريق المنافس بدون كرة.

#بلا_حدود