الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019
RUSSIA AGRICLTURE
RUSSIA AGRICLTURE

الإمارات تستقطب الشركات الروسية في الزراعة والابتكار



قال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبدالباسط الجناحي إن المؤسسة عقدت قبل شهر لقاء مع الهيئة العامة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لمنطقة موسكو.

وأضاف الجناحي «نستهدف العمل على استقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الروس العاملين في قطاعات الزراعة والابتكار وتكنولوجيا المعلومات، حيث تملتك الشركات الروسية خبرة كبيرة وتقنيات عالية التطور في هذا المجال».


وأوضح الجناحي أن المؤسسة تستهدف استقطاب هذه الشركات للحضور إلى مختلف المعارض التي تنظمها الإمارة ومن ثمة إيجاد شبكة علاقات كبيرة بين الشركات الصغيرة الإماراتية ونظيراتها الروسية.

وأكد الجناحي على ضرورة إعطاء الفرصة لرواد الأعمال الروس في السوق المحلي من أجل تبادل الخبرات وتعزيز التعاون مع نظرائهم رواد الأعمال الإماراتيين.

وأشار الجناحي إلى وجود تجارب مهمة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة للجالية الروسية المقيمة في الدولة التي يمكن أن تكون القاعدة التي نستند إليها في استقطاب شركات قادمة من الوطن الأم، وخصوصاً أن هذه الأخيرة تمتلك قدرات تكنولوجية كبيرة ستكون لها آثار إيجابية على القطاع محلياً في حال تعزيز شبكة العلاقات بين الطرفين.
#بلا_حدود