الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
No Image

كوبو.. ورقة مايوركا الرابحة أمام ريال مدريد

حظي الياباني تاكي كوبو بدقائق لعب قليلة في مايوركا منذ انضمامه للفريق معاراً من ريال مدريد لكن مشاركته كانت حاسمة في عدد من المباريات الست التي خاضها، ومدربه فيسنت مورينو يتمنى أن يرى الأفضل من الموهبة اليابانية الصاعدة في مباراة السبت أمام النادي الملكي الذي يملك حقوقه في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ويعود كوبو البالغ من العمر 18 عاماً والملقب بـ«ميسي الياباني» إلى فريقه بعدما لعب 4 دقائق فقط في المباراتين اللتين خاضهما منتخب اليابان هذا الأسبوع ليكون متاحاً للمشاركة في المواجهة التي يستضيفها معقل مايوركا ويتطلع فيها الريال لتعزيز صدارته للدوري الإسباني، بينما يأمل صاحب الأرض تحقيق الفوز للخروج من منطقة الهبوط.

ويضفي كوبو روحاً جديدة على هجوم مايوركا حين يشارك، فهو يترك بصمته دائماً مثلما تسبب في احتساب ركلة الجزاء أمام أتلتيك بلباو أو صنع هدف الكرواتي أنتي بوديمير في أحد هدفيه أمام خيتافي، فعندما يجد الكرة بين قدميه يحدث فارقاً في الملعب رغم أنه مازال في حاجة للتأقلم على أسلوب مورينو.


وقد يكون كوبو الفارق لمايوركا في مباراة الريال، رغم أنه على الأرجح لن يشارك أساسياً نظراً لأنه لم يخض جميع تدريبات الأسبوع فضلاً عن ساعات السفر الطويلة التي قضاها من اليابان إلى إسبانيا.
#بلا_حدود