الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019

الهواة يواجهون أبطال العالم في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019



أعلنت اللجنة المنظمة لكأس مبادلة المجتمعي للتنس، المقدم من كليفلاند كلينيك أبوظبي، عن عودة البطولة للعاصمة الإماراتية أبوظبي في دورتها الثانية عشرة، لتنطلق يوم 8 نوفمبر 2019. وسيتم تكريم الفائزين في الفعاليات الـ14 بإتاحة الفرصة أمامهم للعب مع أحد الأبطال العالميين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس، والتي ستنطلق في ديسمبر المقبل.

وتجذب منافسات كأس مبادلة المجتمعي للتنس التي يتم تنظيمها برعاية "كليفلاند كلينك أبوظبي" أكثر من 300 لاعب تنس من الهواة الساعين لتسليط الضوء على مواهبهم في المنافسات التي تتوزع على ست فئات، وهي: دون عشر سنوات (مختلطة)، ودون 12 عاماً (مختلطة)، ودون 14 عاماً (للفتيان والفتيات)، والفردية سيدات، والفردية رجال، والفئة الثنائية للسيدات والرجال.


يُشار إلى أن نهائيات كأس مبادلة المجتمعي للتنس ستجري في إطار بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019، وذلك على أرض مجمّع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية التي تنطلق من 19-21 ديسمبر. وستشهد دورة هذا العام مواجهة فاصلة بين الفائزين في النهائيات من أبوظبي والفائزين من دبي.

وسيحظى الفائزون وأصحاب مركز الوصيف ومجموعة مختارة في بطولة مبادلة المجتمعية للتنس بفرصةٍ لا تتكرر للعب أمام أحد الأبطال الثمانية المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس، والتي تضم ستةً من أفضل اللاعبين الرجال، وبطلتين من السيدات.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 منافسات حامية بين اللاعبين، خاصةً مع تأكيد مشاركة اثنين من أفضل عشر لاعبين عالمياً، بما في ذلك رافاييل نادال المصنف ثانياً عالمياً، ودانييل ميدفيديف المصنف رابعاً، إلى جانب مشاركة ماريا شارابوفا وأماندا أنيسيموفا ضمن فئة السيدات في اليوم الأول من البطولة، مع دخول الأطفال مجاناً خلال هذا اليوم.

#بلا_حدود