الجمعة - 22 نوفمبر 2019
الجمعة - 22 نوفمبر 2019
No Image

غرفة أبوظبي تدعم رواد الأعمال للتوجه إلى الأسواق الخارجية



عقدت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اجتماعاً لوفد الغرفة المكون من 30 شخصاً من أصحاب الأعمال ورواد المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشباب من خريجي الجامعات الراغبين في دخول سوق العمل الخاص في إمارة أبوظبي، وذلك استعداداً للزيارة التي ستنظمها الغرفة لمعرض كانتون للاستيراد والتصدير بمدينة غوانزو بالصين 2019، والتي ستستمر لمدة 5 أيام، في الفترة من 31 أكتوبر الجاري وحتى 4 نوفمبر المقبل.

ويأتي تنظيم الزيارة في إطار استراتيجية غرفة أبوظبي لتسهيل مهمة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ودعمهم لتمكينهم من النفاذ إلى الأسواق الخارجية، وللتعرف إلى أهم الفرص التجارية المتاحة والاستثمار فيها، لا سيما القطاعات الواعدة.


وتناول الاجتماع التعرف إلى الوفد والقطاعات والأنشطة التي سيركز عليها لدى زيارتهم للمعرض من أسواق الجملة لمختلف المنتجات، كاللوازم المكتبية والمنتجات الترفيهية، والحقائب والأحذية والمنسوجات والملابس الجاهزة، والأجهزة الطبية والمنتجات الصحية، والمواد الغذائية.

كما تناول الاجتماع الوقوف على استعداد وجاهزية الوفد للزيارة، وإطلاعهم على جميع فعاليات برنامج الزيارة للمعرض، إضافة إلى تعريف الوفد إلى أهداف غرفة أبوظبي من تنظيم هذه الزيارة، وشرح أهمية تحقيق الاستفادة من ما توفره الشركات الصينية في المعرض من آليات ومنتجات وخدمات في تطوير أعمالهم، والحصول على المنتجات والآليات والتقنيات من المصدر مباشرة.

جدير بالذكر أن معرض كانتون فير هو أكبر وأضخم معرض تجاري على مستوى العالم، ويشترك فيه أكثر من 100 ألف مشترٍ و24 ألف شركة يعرضون أكثر من 120 ألف منتج بأسعار تنافسية.
#بلا_حدود