الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019
No Image

الظفرة يجدد عقود 4 من لاعبيه حتى 2023



جدد نادي الظفرة عقد كل من إبراهيم سعيد والبرازيلي جواو بيدرو ومحمد سيف راشد وخالد بطي للعام 2023، اليوم الأربعاء، بحضور رئيس مجلس الإدارة حمد المنصوري ورئيس شركة الظفرة الرياضية لكرة القدم خليفة الطنيجي ، ونائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم خميس المنصوري ، وعضو مجلس إدارة شركة كرة القدم لنادي الظفرة أحمد عمران والمدير التنفيذي خميس المزروعي .

وتحدث المهاجم البرازيلي جواو بيدرو لـ"الرؤية" عن أهدافه للمرحلة المقبلة وسعادته بتجديد عقده مع النادي، مؤكداً أنه يسعى إلى تقديم مستويات جيدة تنعكس إيجاباً على مستوى الفريق لتحقيق أهداف النادي.


وشكر البرازيلي بيدرو إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين لدعمه له طوال الفترة الماضية، الأمر الذي كان سبباً رئيساً لقبول تجديد عقده مع الظفرة، واعداً بموسم استثنائي.

وبالمثل عبر محمد سيف عن سعادته بتجديد عقده مع الظفرة قائلاً "الظفرة منزلي الثاني وهذا ليس تجديد عقد بل تجديد حب للنادي الذي دعمني وقدمني بشكل يرضيني كلاعب".

وأكد سيف أن المنافسة على مختلف البطولات أحد أهم أهدافه للموسم الرياضي الحالي، واعداً بتقديم الأفضل من أجل خدمة فريقه.

من جهته، اعتبر اللاعب خالد بطي تجديد عقده مع الظفرة نوعاً من أنواع التحدي بتقديم موسم أكثر إثارة ومتعة مع فريقه الذي يطمح للمنافسة وتقديم مستويات جيدة تسعد الجميع.

وأكد أنه لم يتردد في التجديد وأنه سعيد بثقة الجهاز الفني والإداري به، ويسعى ليكون أهلاً لهذه الثقة.

من جانبه، قال اللاعب إبراهيم سعيد "إن تجديد عقدي مع الظفرة تأكيد على الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه الفريق، والذي يحفز أي لاعب على العطاء وتقديم مستويات أفضل للموسم الرياضي الحالي".

وأضاف "الفريق قدم مستويات جيدة الموسم الماضي، ويسعي للاستمرار على المستويات الجيدة وتحقيق نتائج أفضل والوصول لنهائي كأس رئيس الدولة، حفظه الله".
#بلا_حدود