الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019

فواز عوانة: أعشق ريال مدريد.. وأشبه كاسيميرو

شبّه قائد فريق بني ياس لكرة القدم فواز عوانة طريقة لعبه بطريقة لعب متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، فريقه المفضل، البرازيلي كاسيميرو من حيث القوة وافتكاك الكرات من الخصم وتنفيذ خطة المدرب.

وقال عوانة لـ«الرؤية» إنه لو لم يكن لاعب كرة قدم لكان مهندساً مدنياً، مبيناً «بذلت جهوداً كبيرة من أجل التخرج في كلية التقنية العليا وحلمي الدراسات العليا ولكنني لا أجد لها وقتاً كافياً».

وأكد قائد بني ياس عزمهم على بذل جهود مضاعفة لتحقيق أهداف قيادة النادي التي بذلت كل شيء لتجهيز الفريق ورفده بأفضل المواهب، موضحاً أن مدرب الفريق شايفر، الذي يحفز اللاعبين دائماً ويعزز ثقتهم بأنفسهم، يبذل جهوداً كبيرة من أجل دمج الشباب مع لاعبي الخبرة لصناعة فريق قوي قادر على اعتلاء منصات التتويج.


وأشار إلى أن شايفر يمتلك القدرة الهائلة على تحليل الأخطاء وتوجيه المخطئ بالشكل المناسب، الأمر الذي يضاعف مسؤولية اللاعب بأهمية التركيز أثناء المباراة، متمنياً أن تنصف نتائج الفريق جودة العمل الكبير الذي يقوم به شايفر.

وطالب قائد بني ياس اللاعبين الشباب بالصبر على قلة المشاركة في المباريات، مشيراً إلى أن شقيقه المرحوم ذياب عوانة كان يوصيه بالصبر ومضاعفة جهوده عندما كان يراه على دكة البدلاء.

وأضاف «بذلت جهوداً لا تُوصف من أجل اللعب أساسياً والحفاظ على بريق اسم عائلة عوانة بعد رحيل ذياب إلى أن وصلت اليوم إلى قيادة فريق بني ياس داخل الملعب».

#بلا_حدود