الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019
مدرب كلباء خورخي دا سيلفا
مدرب كلباء خورخي دا سيلفا

دا سيلفا : عودة الأجانب المتأخرة تُقلقني



اعترف مدرب اتحاد كلباء الأورغوياني خورخي دا سيلفا بأن الفريق يمر بمعنويات سيئة نتيجة الهزائم المتكررة، مؤكداً في نفس الوقت ثقته الكبيرة بهم وقدرتهم على تغيير صورة الفريق وإنقاذه من الهبوط أذا طبقوا التعليمات التي يمررها خلال التدريبات في المباريات. مشيرا إلى أنه قد يضطر إلى دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الانتقالات الشتوية إذا لم ينفذ اللاعبون المطلوب منهم في المباريات.

وأوضح دا سيلفا أنه اختار قيادة كلباء لأسباب كثيرة، أهمها أنه يرغب في خوض مغامرة وتحد جديدين بإنقاذ فريق من الهبوط، مقراً بأنها مهمة صعبة جداً، مشيراً إلى أنه ليس من الضروري أن تأتي إلى المدرب عروض قوية لفرق في مقدمة الترتيب، لذلك يرغب في المغامرة الجديدة له، وإذا تحققت أهدافه حينئذ سيفكر في أهداف أكبر.


وأبدى سعادته بردة فعل اللاعبين وقبولهم لأفكاره، مبيناً "المشكلة الوحيدة التي تواجهه هي عودة الأجانب المتأخرة من المشاركة مع منتخباتهم (مالابا وصل أمس الثلاثاء، وجوجاك اليوم الأربعاء ، والبخيت سيصل الخميس)، وتمنى عودتهم قبل وقت أطول حتى يساعدوه في وضع التشكيلة الأفضل لمواجهة الفجيرة .

واعتبر المدرب الأورغوياني مباراة الفجيرة المقبلة فرصة لأي للاعبين للظهور فيها بشكل جيد، خصوصا وأنها ديربي، متمنياً أن تكون انطلاقة النمور لحصد النقاط.

وأضاف" الفجيرة لديه لاعبون أكفاء، وموقفه جيد في جدول الترتيب، وما يهمني كيفية أداء فريقي للمطلوب منهم، لأنه بحاجة إلى دفعة معنوية وتغيير في التحضير الذهني ليتعدوا الحاجز النفسي بسبب الهزائم المتكررة".
#بلا_حدود