الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019
No Image

كوميلي مجيباً حول إقالته بعد مباراة الجزيرة: أسألوا الإدارة وليس المدرب



أكد مدرب خورفكان البرازيلي باولو كوميلي أنه لا يعرف مصيره عقب مباراة الجزيرة، هل سيقود الفريق أم ستتم إقالته، وأجاب رداً على سؤال حول قيادته لخورفكان في لقاء الجزيرة كآخر مباراة له مع الفريق:"أسألوا الإدارة وليس المدرب".

وأوضح في المؤتمر الصحافي التقديمي مساء الخميس لمباراة خورفكان والجزيرة يوم السبت ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، "المباراة لن تكون سهلة نظراً لقوة الخصم التي لا يختلف عليها أثنان، خصوصاً وأنه أكثر فرق الدوري التي صرفت مبالغ على اللاعبين في الموسم الجاري".


وطالب كوميلي لاعبيه بالهدوء وعدم الاستعجال عند وصولهم مرمى الجزيرة حتى يتمكنوا من التسجيل، مؤكداً أن التركيز العالي يعزز فرص اللاعبين لزيارة شباك الخصم والخروج بنتيجة إيجابية، موضحاً "سنبذل قصارى جهدنا لنخرج بأقل الأخطاء".

وأوضح "مباراة الجزيرة تختلف عن بقية المباريات التي لعبناها سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي، سابقاً سُنحت لنا فرصاً ولم نستثمرها، وبلا شك الجزيرة لن يفرط في الدفاع عن مرماه، لذلك شددت على اللاعبين التسجيل من أية فرصة ".

وأضاف" في مباراة الكأس السابقة أشركت لاعبين لأول مرة حتى يدخلوا أجواء المباريات وحساسيتها، وأتعرف على طريقة لعبنهم، لكني لن أغامر بمشاركتهم في لقاء السبت".
#بلا_حدود